أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

بلدية الطيبة تقدم دعما ماديا للفرق الرياضية

 إدراة بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة، تقدم دعما ماديا، للفرق الطيباوية، حيث قدم رئيس البلدية، دعما لكل من فريق “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد وقسم الشبيبة في فريق “شباب الطيبة”.

tn1

قدمت  صباح اليوم الخميس، إدراة بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة، دعما ماديا، للفرق الطيباوية، حيث قدم رئيس البلدية، دعما لكل من فريق “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد وقسم الشبيبة في فريق “شباب الطيبة”.

وأفاد مراسلنا بأن هذه الخطوة أتت من أجل إكمال مسيرة النهوض بالكرة الطيباوية، لا شك ان رياضة كرة القدم تتطلب الكثير من الاموال للالتحاق بالفرق الكبيرة وتكوين فريق ينافس على الالقاب.

ومن جانبة يرى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ان فرق الشبيبة هي مستقبل الكرة الطيباوية، اذ انه قام بدعم قسم الشبيبة في فريق شباب الطيبة بمبلغ 20 الف شاقل كدعم لمسيرة قسم الشبيبة لشباب الطيبة، الذي يعد من افضل قسم شبيبة في المنطقة عربا ويهودا.

ويشار إلى ان الفريق يحتوي على فرق تلعب ضمن الدرجات العليا لجيلها، مثل فريق “شبيبة شباب” الطيبة، الذي يلعب ضمن الدرجة الممتازة الشمالية، وفريق “اشبال ج” الذي يلعب ضمن الدرجا العليا لجيله، وفرق اخرى.

كما وان قسم الشبيبة يخرج في كل عام كوكبة من اللاعبين الذين يقودون فرق الكبار والشبيبة الان، وعلى سبيل المثال، اللاعب مصطفى شيخ يوسف الذي يلعب في اسبانيا الان، انس عازم حارس مرمى هبوعيل تل ابيب، مصطفى برانسي الذي يلعب في شمشون كفر قاسم في الدرجة الاولى، عبيدة جبارة قائد خط الدفاع في فرق الكبار لفريق شباب الطيبة، محمد ربيع الظهير الايمن لفريق شباب الطيبة، والعديد من اللاعبين الذين تخرجوا من قسم الشبيبة في “شباب الطيبة”.

ونظرا لاستلام المدرب القدير صاحب الانجازات عبد ربيع منصب مدير قسم الشبيبة، اصبح الان النادي اكثر مهنية ويسلط الضوء بشكل كبير على الاشبال في الشبيبة، ايمانا من مدير قسم الشبيبة عبد ربيع ان ابناء مدينة الطيبة هم الوحيدون القادرون على ارجاع مكانة الطيبة على خارطة كرة القدم، وبناء على ذلك قام رئيس بلدية الطيبة بدعم قسم الشبيبة في شباب الطيبة لاكمال هذة المسيرة والاستمرار في الاستثمار في فرق الاشبال.

كما ودعم فريق “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد في مدينة الطيبة ، ايضا ببلغ مالي، اذ ان الفريق يمر الان بفترة ليست بسهلة، بعد ان تعثر في مبارتين متتاليتين بعد تعادلين.

رئيس بلدية الطيبة إستدعى كل من عضو الادارة في هبوعيل لطيبة السيد يوسف سبيبت، لتسليمة مبلغ مالي كنوع من الدعم، وايضا إستدعى المدرب عبد ربيع مدير قسم الشبيبة في شباب الطيبة.

tn2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق