أخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محلية

لقاء في كدما مع مرشحي السلطات المحلية للحفاظ على اجواء انتخابية هادئة وبعيدة عن التجاوزات

اجتماع في مقر محطة شرطة كدما بمشاركة المرشحين لرئاسة السلطات المحلية في زيمر، قلنسوة والطيرة

لقاء في كدما مع مرشحي السلطات المحلية للحفاظ على اجواء انتخابية هادئة وبعيدة عن التجاوزات

مع اقتراب موعد الإنتخابات للسلطات المحلية، عقد اجتماع في مقر محطة شرطة كدما بمشاركة المرشحين لرئاسة السلطات المحلية في زيمر، قلنسوة والطيرة، ذلك بمبادرة ضابط الشرطة حاييم سرغروف ونائبه رونين وضباط اخرين ورجال شرطة، بهدف الحديث عن أجواء الإنتخابات والمنافسة فيها لتكون بعيدة كل البعد عن مظاهر العنف وتخريب ممتلكات.

ضابط المحطة حاييم سرغروف قال “لقد رأينا  أهمية كبيرة لعقد مثل هذا الإجتماع الخاص قبل موعد الإنتخابات، كي نناشد جميع المرشحين بالحفاظ على منافسة هادئة وتقبل الأخر بروح رياضية عالية، ومحاولة تجنب أي خلافات قد تحصل، حتى لا تتطور وينجم عنها اضرار وخيمة، لا سيما اننا كشرطة سنواكب مسيرة الإنتخابات وسنكون على استعدادات تامة لتقديم أي مساعدة تتعلق بعملنا بدون أي تردد”.

وأضاف ضابط الشرطة سرغروف “الأمر الأخر لا بد من ان تكون الإنتخابات نزيهة جداً، والعمل وفق القوانين والتعليمات الأساسية التي وضعتها الدولة بدون أي خروقات او تجاوزات التي نحن بغنى عنها، فالجميع يعلم بأن الإنتخابات هي ديمقراطية، ومن حق الناخب اختيار المرشح الذي يراه مناسباً بعيداً عن أي أساليب يرفضها القانون”.

في نهاية حديثه قال “نتمنى للجميع النجاح والتوفيق، وسنكون اول المهنئين للفائزين في يوم الإنتخابات، ونحن على ثقة بأن جميع المرشحين يحملون رسالة وامانة هامة لمجتمعهم، ويرغبون بايصال برنامجهم للمجتمع على افضل صورة”.

من جانب اخر فقد اثنى المرشحون على القائمين على هذا اللقاء، وشكروا ضابط الشرطة والضباط المشاركين، ووعدوا بان تكون الإنتخابات هادئة ومبنية على الإحترام المتبادل وان تكون المنافسة نزيهة وشريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *