أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فوز مثير لشبيبة شباب الطيبة على تسور شالوم

فريق شبيبة شباب الطيبة يفوز على الفريق العريق تسور شالوم بالنتيجة هدفين مقابل هدف بالرغم من طرد لاعب من صفوف الطيبة بالبطاقة الحمراء بعد التدخل العنيف على لاعب الخصم.

فاز عصر اليوم السبت، فريق شبيبة شباب الطيبة على الفريق العريق تسور شالوم بالنتيجة هدفين مقابل هدف بالرغم من طرد لاعب من صفوف الطيبة بالبطاقة الحمراء بعد التدخل العنيف على لاعب الخصم.

وسجل الأهداف المهاجم الانيق احمد عصام والظهير الايسر جعروني.

يذكر ان لاعبي شبيبة شباب الطيبة قدموا أداء مذهلا وحصدوا النقاط الثلاث ولم يخسروا على ملعب الطيبة.

والان الفريق الطيباوي يمتلك أربعة نقاط من اصل ستة ويأمل الكثيرون الاستمرار بهذا الأداء للفريق الطيباوي لتمثيل مشرف للطيبة في الدرجة الممتازة.

وفي حديث مراسلنا مع مدرب الفريق وسام مصاروة قال: ” الحمد الله فوز مستحق وبجدارة على فريق عريق من الدرجة الممتازة رغم البطاقة الحمراء التي اثرت بعض الشيء على الفريق، من هنا احيي جميع اللاعبين على ما قدموه من اداء واتمنى ان يستمروا بهذا الأداء في باقي المباريات، الدوري صعب جدا”.

وتابع قائلا:” والفريق بحاجة لميزانيات، لكن للأسف لا يوجد احد يدعم الفريق ماديا، ونشكر من هنا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على وقوفه بجانب الفريق ودعمة ماديا ومعنويا، وكما نشكر راعي الفريق محمد ياسين مالك “المعدنيا” على دعمه السخي للفريق”.

شبيبة شباب الطيبة

شبيبة شباب الطيبة

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

شبيبة شباب الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق