أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة يستلم درع بطولة الدوري

فريق شبيبة شباب الطيبة في حفل مهيب في بارك “شفاييم” يتسلم درع بطولة دوري الشبيبىة للقطرية المشالية للعام المنصرم حيث توج الفريق بطل الدوري وصعد الى الدرجة الممتازة.
unnamed

استلم أخيرا فريق شبيبة شباب الطيبة في حفل مهيب في بارك “شفاييم” درع بطولة دوري الشبيبىة للقطرية المشالية للعام المنصرم حيث توج الفريق بطل الدوري وصعد الى الدرجة الممتازة.

ويعد هذا الانجاز حقيقي على مدار سنوات للكرة الطيباوية الا وهو صعود فريق الشبيبة الى الدرجة الممتازة بعد عام مليئ بالنجاحات، وارسل الفريق مندوبون لاستلام الدرع وكان يمثل الفريق في الحفل مرافق الفريق ووالد حامي العرين الطيباوي صلاح بلعوم، واللاعب نجوان جبارة الذي اعتبر في الموسم السابق من اهم العناصر للفريق والمساهمين في صعود الفريق الى الدرجة الممتازة والحارس الثاني للفريق محمد مصاروة.

واستلم الممثلون عن الفريق درع بطولة الدوري لعام 2017/18 حيث عبروا عن سعادتهم لاستلامهم للدرع، املين ان تستمر سلسلة النجاح في الفريق وعدم توقف قطار الشبيبة لانه الشبيبة هم مستقبل وعماد فريق الكبار في الطيبة.

واعتذر المدرب وسام مصاروة حضوره الحفل لاسباب شخصية واكتفى بارسال مندوبين ولاعبين لاستلام الدرع المقدم من الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد.

unnamed unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق