مشاركة واسعة في صلاة عيد الأضحى المبارك في الطيبة

اهالي مدينة الطيبة يؤدون  صلاة العيد في ساحة الملعب الغربي “المنارة”، في مدينة الط، حيث ، وتوافد المصلون مهللين ومكبرين منذ ساعات الصباح الباكر إلى الملعب والطرق المؤدية إلى موقع الصلاة في أجواء من السعادة.

أدى الألاف من أبناء مدينة الطيبة رجالا ونساء شاباب وشابات، اليوم الثلاثاء، اول ايام عيد الأضحى المبارك، صلاة العيد في ساحة الملعب الغربي “المنارة”، في مدينة الطيبة، وتوافد المصلون مهللين ومكبرين منذ ساعات الصباح الباكر إلى الملعب والطرق المؤدية إلى موقع الصلاة في أجواء من السعادة.

وفي مشهد كرنفالي امتلأت ساحات ملعب “المنارة”، والطرق المحيطة به بالمصلين، وعقب الصلاة تحولت الشوارع الرئيسة إلى تجمعات احتفالية عامرة بالتهاليل والتكبيرات.

وتتميز صلاة عيدي الفطر والأضحى في مدينة الطيبة، بأنها الأكثر تجمعا، حيث دأب الماطنون بتنظيم الحركة الإسلامية ومجلس الأئمة في المدينة،  على الصلاة في ملعب “المنارة” بخلاف جميع صلاة الجماعة طلية ايام السنة.

وقد أمّ بالمصلين والقى خطبة العيد  امام وخطيب مسجد “علي بن أبي طالب” الشيخ مهند شيخ يوسف، الذي دعا إلى التوحد والتكاتف والتسامح بين جميع مكونات المجتمع، مؤكدا بأن الدين المعاملة والسماحة والوئام والمحبة.

هذا وفي ختام صلاة وخطبة العيد تبادل المصلون التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

Exit mobile version