3أخبار الطيبة

مجموعة “شباب التغيير الطيباوي”: صناع قرار المستقبل سيسمعون صوتهم !

مجموعة “شباب التغيير الطيباوي”، تقيم في الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الوشيك، مظاهرة واعتصاما للأطفال، ضد قانون القومية، على شارع 24 الجنوبي.

 صناع قرار المستقبل سيسمعون صوتهم !

تقيم مجموعة “شباب التغيير الطيباوي”، في الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الوشيك، مظاهرة واعتصاما للأطفال، ضد قانون القومية، على شارع 24 الجنوبي.

وسيرتدي الأطفال قمصانا عليها شعارات احتجاجية على هذا القانون العنصري. وتأتي هذه المظاهرة لتذويت الوعي السياسي في نفوس أطفالنا، والجيل الناشئ بالقضايا الوطنية والسياسية، وصناعة القرار بالمستقبل. وتعتبر هذه الخطوة واحدة من سلسلة فعاليات أقامتها المجموعة ضد هذا القانون، كجمع التواقيع ضده.

وشارك نشطاء من المجموعة في مظاهرة “راس عامر”، كما وسيسبر النشطاء حافلة الى تل أبيب، للمشاركة بالمظاهرة الوحدوية للجماهير العربية ضد هذا القانون.

وتدعو المجموعة جميع أهالي الطيبة، إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا، بدون تفرقة أو شرذمة، ضد هذا القانون، والمشاركة بالخطوات الاحتجاجية التي أعلنت عنها لجنة المتابعة، للتصدي لهذا القانون.

‫3 تعليقات

  1. لست بحاجة لقانونكم لاعلم بانكم دولة عنصرية وفاشية ، لا ولست بحاجة لقانونكم لاعلم باننا كاقلية عربية فلسطينية غير مرغوب بنا بارضنا التي اتيتم اليها ، ولست بحاجة لقانونكم لاعلم ما نعيشة يوميا من عدم المساواة واضطهاد للحقوق ، لست بحاجة لقانونكم لنعشق لغتنا العربية – الذي كرمها الله وجعلها لغة القرآن ولغة اهل الجنة – ، لست بحاجة لقانونكم لنعلم كيف تغتصبون الارض وتهدمون البيت وتقلعون الشجر ، لست بحاجة لقانونكم لاعلم مدى كراهيتكم ومعاداتكم لنا . انتم كنتم بحاجة لقانونكم لتضعوا الختم على عنصرية دولتكم وخبث نواياكم ومدى تعاليكم . ولكننا … سنبقى – باذن الله – نعشق لغتنا ، نفتخر بقوميتنا ونعتز بديننا ونبني غدا افضل لابنائنا . واليكم – ابناء جلدتنا – اما آن لكم ان تسمعوا صوتكم وتتصدوا لمن يسن قانونا لنبذكم . الا تسمعوا دقات الطبول معلنة الحرب عليكم ؟؟ الم يحن الوقت لطي اختلافكم وانشقاقكم لتكونوا ولو مرة واحدة – يد واحدة وكلمة واحدة . ان لم يكن الان – فمتى ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *