أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: أعمال تعبيد وتطوير ضخمة في حي الشل

حي الشل” في مدينة الطيبة، يشهد  أعمال تعبيد وتطوير ضخمة باشرت بها بلدية الطيبة، بعد ان  كان يعاني من إهمال في البنى التحية منذ إقامته، وبهذه الأعمال تكون قد وضعت إدارة البلدية حدا لمعاناة سكان الحي

1 (1)

أفادت بلدية الطيبة ، بانه بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم والمحامي عبد الرازق عبد القادر وأعضاء البلدية وطاقم عملها المهني، شهد حي الشل أعمال تعبيد وتطوير ضخمة باشرت بها بلدية الطيبة.

وذكرت بان حي الشل كان يعاني من إهمال في البنى التحية منذ إقامته، وبهذه الأعمال تكون قد وضعت إدارة البلدية حدا لمعاناة سكان الحي الذين لم يبخلوا بالشكر والعرفان على رئيس البلدية الذي عمل جاهدا على وضع خطة شمولية للتطوير الحي.

وأشارت إلى ان رئيس البلدية الذي تجول في المكان، سمع للمواطنين وملاحظاتهم وقدم لها الحلول المهنية المناسبة.

ولفتت إلى ان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة لم يخفي سعادته ومشاعره الجياشة تجاه ما شاهدته عيناه من نقلة نوعية في الحي وعلق قائلا:  “مبروك لسكان الحي، مبروك للطيبة برمتها. نحن نعمل على مدار الساعة لإيجاد الحلول للمشاكل التراكمية، وها نحن ننجح بايجاد الحلول المهنية ونقوم بتطوير البنى التحتية وتعبيد الشوارع ونتنقل بين المشاريع من حي إلى حي. سنواصل العمل بكل قوة وثبات وستستمر عجلة المشاريع النوعية والضخمة دائرة في المدينة. هذا الحي كغيره من أحياء المدينة عانى على مدار سنين من أهمال، نجحنا بحل مشاكله وسنستمر إن شاء الله لتصل المشاريع كل حي ودار، لهذا الصبر مطلوب.
قريبا بعد اِتمام جميع الإجراءات سنعلن عن مفاجئة ضخمة ستعود بالفائدة على جميع الطيبة التي ستنقل المدينة نقلة نوعية”.

 

1 (2)

1 (3)

 

1 (4)

1 (5)

 

1 (7)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

‫3 تعليقات

  1. وينهم الي قاعدين لشعاع ليل نهار ينتقدوا؟! ما عاجبهم العجب. وبس يكون مشروع – يختفي صوتهم امام الحقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *