2أخبار محلية

مصرع مواطنين وإصابة 13 بانقلاب حافلة

مواطنان يلقيان مصرعهما وأصيب 13 آخرون في حصيلة رسمية لضحايا حادث انقلاب حافلة فلسطينية على طريق واد الجير بالقرب من بلدة السواحرة الشرقية شرقي القدس

مصرع مواطنين وإصابة 13 بانقلاب حافلة

 لقي مواطنان مصرعهما وأصيب 13 آخرون في حصيلة رسمية لضحايا حادث انقلاب حافلة فلسطينية على طريق واد الجير بالقرب من بلدة السواحرة الشرقية شرقي القدس، اليوم الخميس.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أن المواطنين ماهر صبحي عارف الجواريش (46 عاما) وامين صالح عيد الجواريش من سكان بيت جالا لقي مصرعه واصيب 13 آخرون بحادث سير وقع على طريق واد الجير شرق السواحرة الشرقية.

وقال ارزيقات بان حافلة صغيرة تقل ركابا من عائلة واحدة كانت متجهة من بيت لحم الى طولكرم انقلبت على طريق واد الجير واصيب جميع ركابها.

واضاف بان مركبات الاسعاف والدفاع المدني والشرطة هرعوا للمكان وتم اخلاء المصابين ووصفت اصابة عدد منهم بالخطيره وباشرت الشرطة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

واضاف ارزيقات بان شرطة بيت لحم احضرت سائق الحافلة وتم توقيفه لحين استكمال الاجراءات واحالته للنيابة العامة.

كما أعلنت جميعة الهلال الاحمر الفلسطيني عن نقل طواقمها لأربع عشرة إصابة منها أربع إصابات خطيرة جدا و٥ متوسطة بينما وصفت بقية الإصابات بالطفيفة، مشيرة إلى أن المصابين نقلوا إلى عدد من المستشفيات.

وأغلقت الشرطة الإسرائيلية الطريق في وجه حركة السيارات في أعقاب الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *