أخبار الطيبة

شباب التغيير الطيباوي يسير حافلة لمظاهرة تل ابيب السبت

مجموعة ” شباب التغيير الطيباوي” بالتعاون مع اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، في مدينة الطيبة، تسيير حافلة لتقل الراغبين بالمشاركة في مظاهرة تل ابيب في يوم السبت المقبل الوافق 11.08.2018، تسهيلا على سكان مدينة الطيبة.

1 (2)

اعلنت اليوم الإثنين، مجموعة ” شباب التغيير الطيباوي” بالتعاون مع اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، في مدينة الطيبة، عن تسييرها  حافلة لتقل الراغبين بالمشاركة في مظاهرة تل ابيب في يوم السبت المقبل الوافق 11.08.2018، تسهيلا على سكان  مدينة الطيبة.

وقالت   مجموعة ” شباب التغيير الطيباوي” في بيانه لها أنها وبالتعاون مع اللجنة الشعبية ستسيرحافلة إلى المظاهرة الاحتجاجية الضخمة للجماهير العربية في البلاد، ضد “قانون القومية”، والتي ستقام في ميدان ” رابين ” في تل أبيب السبت القريب.

وأوضحت بأنها ترحب  بكل من يود القدوم إلى المظاهرة في الحافلة التي تمولها المجموعة  والتي ستنطلق في تمام السادسة مساء 18:00 بجانب مقهى ” أبو ردان” جنوبي شارع 24 . علما ان المظاهرة نفسها ستبدأ الساعة 19:30.

وتأتي هذه الخطوة، في أعقاب سلسلة من الفعاليات التي أقامتها المجموعة في هذا السياق، ابتداء من جمع التواقيع، وحتى المشاركة بالتظاهرة في مفرق راس عامر السبت الماضي، وكمساعدة في إنجاح المظاهرة القطرية والوحدوية، وتسهيلا على أهلنا في الوصول إلى هناك.

وتدعو المجموعة الجماهير العربية بشكل عام، وأهالي الطيبة بشكل خاص، إلى المشاركة بجميع الفعاليات التي أعلنت عنها لجنة المتابعة، وخصوصا مظاهرة تل أبيب، لنسمع صوتنا عاليا ضد هذا القانون، الذي يحاول تحويلنا لضيوف في وطننا.

للحجز يرجي الاتصال على هاتف رقم :

0502560057 – رأفت حاج يحيى

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *