أخبار الطيبة

البلدية والشعبية توزعان ملصقات دعوة “انا مشارك لإسقاط قانون القومية”!

أعضاء من اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، وعدد من وموظفي وأعضاء البلدية، وعلى رأسهم رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، يوزعون  مطبوعات تحاكي أبعاد وخطورة “قانون القومية” الذي صادقت عليه الكنيست الشهر الفائت، على أهالي مدينة الطيبة، وملصقات كتب عليها “انا مشارك- لإسقاط قانون القومية”، في دعوة للمشاركة بالمظاهرة القطرية التي أقرتها لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، والتي ستقام يوم السبت الوشيك في تل أبيب.tn1 (4)

بناء على عدة قرارات أقرتها بلدية الطيبة، واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، خرج عصر اليوم الخميس، أعضاء من اللجنة الشعبية، وعدد من وموظفي وأعضاء البلدية، وعلى رأسهم رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، لتوزيع  مطبوعات تحاكي أبعاد وخطورة “قانون القومية” الذي صادقت عليه الكنيست الشهر الفائت، على أهالي مدينة الطيبة، كذلك توزيع ملصقات كتب عليها “انا مشارك- لإسقاط قانون القومية”، في دعوة للمشاركة بالمظاهرة القطرية التي أقرتها لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، والتي ستقام يوم السبت الوشيك في تل أبيب.

سلسلة قرارات اتخذتها بلدية الطيبة

وجاءت هذه الخطوة تنفيذا لسلسلة قرارات اتخذتها بلدية الطيبة في جلستها غير الاعتيادية يوم أمس، ابرزها تبني الفعاليات النضالية التي أقرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، كذلك توزيع لاصقات اليوم، لدعوة المواطنين لمظاهرة السبت، وتوزيع  يوم غد الجمعة، بيان مشترك مع لجنة المتابعة، يدعو للمشاركة في مظاهرة السبت.

لتقول الطيبة كلمتها بقوة

وتدعو بلدية الطيبة واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في المدينة، أهالي مدينة الطيبة والمنطقة إلى المشاركة الفعالة في المظاهرة الاحتجاجية  الكبرى في تل ابيب يوم السبت المقبل 11.08.2018، لتقول الطيبة كلمتها بقوة وسط المشاركين.

حافلات لنقل المشاركين

وفي سياق متصل، أعلنت بلدية الطيبة واللجنة الشعبية أخيرا، عن تسييرهما حافلات لنقل المشاركين  صباح السبت، من ساحة البلدية في الساعة السادسة مساء، لتصل تل أبيب في الساعة السابعة والنصف.

ودعا رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، إلى المشاركة في التظاهرة القطرية التي أقرتها لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، يوم السبت المقبل، في تل أبيب.

وأوضح بأن البلدية بالتعاون مع اللجنة الشعبية، اتخذت سلسلة قرارات بهذا الشأن، كون هذه المظاهرة ساعة امتحان لإنجاح المظاهرة، مؤكدا بان البلدية سخرت جميع الإمكانيات لتجنيد المشاركين من تسيير حافلات وملصقات ومطويات وغيرها.

توزيع ملصقات كتب عليها "انا مشارك- لإسقاط قانون القومية"
توزيع ملصقات كتب عليها “انا مشارك- لإسقاط قانون القومية”

1


tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

‫3 تعليقات

    1. بلاش هبل
      احنا وين وانت وين
      الكل شايف وين كانت الطيبه ووين صارت..
      لربما في قرارات شخصيه وخاطئه بالذات التعينات بس لا لاعني انها فاسده
      ولكنها غير حكيمه

  1. لست بحاجة لقانونكم لاعلم بانكم دولة عنصرية وفاشية ، لا ولست بحاجة لقانونكم لاعلم باننا كاقلية عربية فلسطينية غير مرغوب بنا بارضنا التي اتيتم اليها ، ولست بحاجة لقانونكم لاعلم ما نعيشة يوميا من عدم المساواة واضطهاد للحقوق ، لست بحاجة لقانونكم لنعشق لغتنا العربية – الذي كرمها الله وجعلها لغة القرآن ولغة اهل الجنة – ، لست بحاجة لقانونكم لنعلم كيف تغتصبون الارض وتهدمون البيت وتقلعون الشجر ، لست بحاجة لقانونكم لاعلم مدى كراهيتكم ومعاداتكم لنا . انتم كنتم بحاجة لقانونكم لتضعوا الختم على عنصرية دولتكم وخبث نواياكم ومدى تعاليكم . ولكننا … سنبقى – باذن الله – نعشق لغتنا ، نفتخر بقوميتنا ونعتز بديننا ونبني غدا افضل لابنائنا . واليكم – ابناء جلدتنا – اما آن لكم ان تسمعوا صوتكم وتتصدوا لمن يسن قانونا لنبذكم . الا تسمعوا دقات الطبول معلنة الحرب عليكم ؟؟ الم يحن الوقت لطي اختلافكم وانشقاقكم لتكونوا ولو مرة واحدة – يد واحدة وكلمة واحدة . ان لم يكن الان – فمتى ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق