أخبار رياضية

100 مليون يورو مطالبة ضد أتليتيكو بسبب انتقال مارتنز

قال نادي سبورتنغ لشبونة المنافس في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم إنه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي (الفيفا) ضد جناحه السابق غيلسون مارتنز الذي انتقل إلى أتليتيكو مدريد في صفقة مجانية وطالب بعقاب الفريق الإسباني واللاعب.

غيلسون مارتنز

وقال سبورتنغ في بيان “في مواجهة التصرف غير المقبول من أتليتيكو مدريد في عملية التعاقد مع اللاعب غيلسون مارتنز قرر مجلس إدارة سبورتنغ لشبونة بالإجماع تقديم شكوى إلى الفيفا ضد النادي واللاعب طالب فيها بمعاقبتهما رياضيا”.

ولم يعلق أتليتيكو والفيفا حتى الآن على هذه الشكوى.

وفسخ مارتنز عقده مع سبورتنغ الشهر الماضي ليصبح واحدا بين تسعة لاعبين تركوا الفريق عقب هجوم شنه مشجعون مقنعون على المعسكر التدريبي للفريق في مايو أيار الماضي حيث تعرض المهاجم الهولندي باس دوست للإصابة وتم تخريب غرفة خلع الملابس.

وجاءت تلك الأحداث في نهاية موسم مضطرب لسبورتنغ الذي أنهى الدوري المحلي في المركز الثالث وبلغ دور الثمانية للدوري الأوروبي حيث خسر 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام أتليتيكو الذي توج باللقب فيما بعد وشارك مارتنز في المباراتين.

وذكرت تقارير إعلامية في البرتغال أن سبورتنغ يطلب تعويضا يتراوح بين 60 مليون (69.9 مليون دولار) ومئة مليون يورو.

وتقدم سبورتنغ أيضا بشكوى للفيفا ضد روي باتريسيو الذي انضم إلى ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة انتقال مجانية أيضا عقب انفصال حارس البرتغال عن النادي في أعقاب الواقعة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *