أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة يفتتح الموسم بهمة عالية- مصاروة: سنبقى بالممتازة

فريق شبيبة شباب الطيبة الصاعد حديثًا الى الدرجة الممتازة، بعد موسم تاريخي بالنسبة لمدينة الطيبة على صعيد رياضة كرة القدم، حيث نال الفريق في نهاية المطاف اللقب وصعد عن طريق المرتبة الأولى، يفتتح التدريبات للموسم القادم.

افتتح أخيرا، فريق شبيبة شباب الطيبة الصاعد حديثًا الى الدرجة الممتازة، بعد موسم تاريخي بالنسبة لمدينة الطيبة على صعيد رياضة كرة القدم، حيث نال الفريق في نهاية المطاف اللقب وصعد عن طريق المرتبة الأولى، التدريبات للموسم القادم.

وتشهد التدريب الأول للفريق تشهد عددا كبيرا، من اللاعبين الذين قدموا لإجراء اختبارات لقبولهم في صفوف الفريق، اذ ان الفريق الان يختار لاعبيه بسبب صعوبة الدوري وخصوصا تواجد العديد من اللاعبين التعزيز في هذا الدوري!

وفي حديث مراسلنا مع مدرب فريق سبيبة شباب الطيبة وسام مصاروة فال: “انا سعيد جدًا بالكادر الموجود حاليًا، يوجد هناك بعض المشاكل في بعض الوظائف سوف نعمل على حلها وسوف نجد لاعبين متمكنين من خوض هذه التجربة، وانا اشكر جميع من يدعم هذا الفريق من إدارة فريق شبيبة شباب الطيبة وإدارة بلدية الطيبة وعلى رأسها المحامي شعاع مصاروة منصور بدعم الفريق بشكل مباشر ودفع مبلغ 100 الف شاقل تقريبًا”.

وأردف قائلاً: “سوف نعمل جاهدين للبقاء في هذا الدوري الصعب ، الذي يضم فرق عريقة ولها تاريخ في البلاد، ونحاول قدر المستطاع ان نعمل جاهدين لتقديم موسم مشابه للموسم المنصرم للبقاء في هذه الدرجة الممتازة والصعبة”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *