أخبار رياضية

وكيل أسينسيو يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد

علق هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال ماركو أسينسيو، على رغبة ريال مدريد الإسباني في بيع النجم الشاب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد أن موكله لن يغادر القلعة الملكية، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيكون مهماً بالنسبة له.


DhcpMsaUwAAtdW_

وشكل ماركو أسينسيو محور حديث وسائل الإعلام العالمية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل المساعي الحثيثة التي تراود نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد معه، الأمر الذي جعل وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يؤكد استمراره مع ريال مدريد.

وقال هورايو جاجيولي في تصريحات صحفية خص بها موقع (كالتشيو ميركاتو): “أسينسيو لن يرحل عن ريال مدريد، إنه ينمو بشكل جيد، وأعتقد أن الموسمالمقبل سيكون مهماً جداً بالنسبة له”.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن استمرار أسينسيو مع النادي الملكي، محل شك كبير، بسبب رغبة ريال مدريد في بيع اللاعب من أجل تمويل صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لن يخرج من باريس سان جيرمان إلا بمبلغ ضخم جداً.

يذكر أن ماركو أسينسيو تألق بشكل لافت مع ريال مدريد خلال الموسم السابق، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف المهمة والحامسة، على غرار هدفه في شباك بايرن ميونخ الألماني، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

DhcpMtNUcAAWfIF

DhcpMupV4AAzm1d

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى