أخبار رياضية

مبابي يبدد آمال ريال مدريد بتصريح مقتضب!

قطع كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا لكرة القدم، الطريق أمام جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد اللاعب الشاب أنه باقٍ في باريس سان جيرمان بنسبة 100%، وذلك عقب تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم2018.

DiKkKwBWAAM11pR

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد زعمت أن نادي ريال مدريد اتفق مع باريس سان جيرمان على ضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 272 مليون يورو، تسدد على 4 دفعات، ليحل محل كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال مبابي، الذي حصد جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال الروسي، في تصريح مقتضب نقلته وكالة الأنباء الإسبانية: “أنا مستمر بنسبة 100% في صفوف باريس سان جيرمان.. مستمر في طريقي، مازلت في بداية مسيرتي”.

وعن أدائه في المباراة الختامتة، قال المتحدث نفسه: “لقد لعبت كما اعتدت دائما، التسجيل في النهائي أمر خاص للغاية، لقد بذلت جهداً كبيراً للوصول للحظة كهذه، ولكنها ليست النهاية، علي المواصلة، أمتلك الطموح للذهاب بعيداً”.

واختتم: “يجب أن تكون مؤمناً بقدراتك لتحقيق الفوز، المهارة وحدها ليست كافية، ولكن الإيمان بأنك تمتلكها، هذا هو الأساس، صاحب الثقة الأكبر، يفوز في النهاية”.

الجدير بالذكر أن مبابي بات ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائي المونديال، بعد البرازيلي بيليه الذي نال هذا الشرف قبل 60 عاماً عن عمر 17 ربيعاً، وتحديداً في مونديال 1958 بالسويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى