أخبار رياضية

كيليان مبابي يتناول موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة

تناول كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة، حيث أكد اللاعب الشاب أن حلمه هو التتويج بلقب كأس العالم، مشيراً إلى أنه لم يتصور على الإطلاق أن يمر بالتجربة التي مر بها نجوم المنتخب الفرنسي عام 1998، حين وصلوا لنهائي المونديال.


DhxbmzZWkAAnJxM

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة الختامية، بعد انتصاره على بلجيكا بهدف يتيم من توقيع صامويل أومتيتي، إثر رأسية متقنة سكنت شباك تيبو كورتوا بنجاح، ليبلغ الديوك النهائي المونديالي للمرة الثالثة في تاريخهم.

وقال مبابي في تصريحاتصحفية عقب المباراة: “إنه أمر لا يصدق، إنه حلم الحياة، كل شيء لا يصدق، ليست لدي كلمات لأقولها في هذه اللحظات، لقد قدمنا كل شيء ونشعر بأن بلد بأكملها تقف خلفنا”.

وتابع: “كانت الأجواء جنونية داخل غرفة الملابس لكن علينا أن نهدأ لأننا نريد الفوز بالنهائي أمام إنجلترا أو كرواتيا.. سنترك أرواحنا على أرض الملعب للفوز بلقب كأس العالم”.

واختتم مبابي تصريحاته بالقول: “مازالت هناك خطوة أمامنا، كل الفرنسيين سيكونون هناك، عندما تعمل بجد بدون غش تحصل على المكافأة، سوف أحاول مساعدة الفريق دائماً، أنا الآن لا أهتم بالكرة الذهبية، أريد فقط كأس العالم”.

DhxbmzbX0AAkrdL

DhxbmzdX4AYhU9W

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى