أخبار رياضية

جيرو يصدم كورتوا: هوجو لوريس أفضل حارس في كأس العالم 2018

يصطدم منتخب فرنسا بقيادة بطل كأس العالم الأسبق ديدييه ديشان بكتيبة منتخب بلجيكا المدججة بالنجوم بقيادة كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في نصف النهائي الأول لكأس العالم 2018 مساء الثلاثاء المقبل، في حين يلعب منتخب إنجلترا بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت ضد منتخب كرواتيا في نصف النهائي الثاني مساء الأربعاء.

Dhbk86XXcAEZnB0

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى هذا الدور من خلال إقصاء منتخب أوروجواي من خلال التفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حملا توقيع ثنائي فريقي العاصمة الإسبانية، رافاييل فاران مدافع ريال مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، في حين عبر منتخب بلجيكا إلى نصف النهائي من بوابة منتخب البرازيل، بطل العالم السابق 5 مرات بقيادة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهدف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، نيمار دا سيلفا، إثر التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد حملا توقيع فيرناندينيو عن طريق الخطأ في مرماه وكيفين دي بروين من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أليسون.

وتحدث أوليفييه جيرو مهاجم الديوك عن حارسي مرمى الفريقين، تيبو كورتوا وهوجو لوريس قبل لقاء الثلاثاء المنتظر، حيث قال “من الصعب التسجيل في كورتوا من الجناحين. يمكنه إيقاف الكرات في أي منطقة”.

وأضاف “كلاهما حارسان عظيمان، ويستحق كل منهما أن يتم اختياره كأفضل حارس في البطولة حتى لو كان لدي تفضيل لهوجو”.

وتابع “الأفضل هو هوجو، آسف تيبو”.

Dhm3GgpWsAAWcT3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى