أخبار رياضية

برشلونة يرغب في بيع ياري مينا لكن بشرط وحيد!

يعيش نادي برشلونة الإسباني، وسط دوامة من التخبطات الإدارة الكبيرة، وذلك بعدما وجد نفسه فجأة، مُطالباً بالتخلص من اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الفترة القليلة السابقة، حيث قام بإعارة باولينيو جونيور إلى الدوري الصيني، بينما يستعد الآن لإيجاد طريقة سلسة من أجل بيع المدافع الكولومبي ياري مينا.


DhNfGA3U0AAgFpr

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر بيع ياري مينا، لكن وفق شرط محدد، وهو وضع بند يسمح له بإعادة الشراء، خاصة وأن المدافع الكولومبي قدم أداءً رائعاً في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أجاد الأدوار الدفاعية كما ساهم في تسجيل 3 أهداف مكنت منتخب بلاده من العبور إلى ثمن النهائي قبل الخروج على يد إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني مستعد للتفاوض بشأن بيع مينا، مقابل مبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو، وسيضع بنداً في عقده، يسمح له بإعادة شرائه مستقبلاً، مقابل مبلغ مالي يفوق المبلغ الذي تم بيعه به، على غرار ما حدث مع جيرارد دولوفيو سابقاً.

وأشارت الصحيفة التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها، أن إدارة البلاوجرانا لا تريد خسارة خدمات لاعبها الكولومبي، وفي نفس الوقت ترغب في بيعه لتوفير قدر من المال، يساعدها على ضم مدافع جديد، الذي قد يكون لاعب إشبيلية، كليمنت لينجلت.

ورفعت الأهداف التي سجلها ياري مينا في المونديال الروسي من أسهمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، نظراً لبراعته في الكرات الرأسية وأيضاً لقدرته على بناء الهجمات من الخلف بشكل سليم.

DhNM2ioXcAAQoA0

DhNZYM1XkAEGVOB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى