أخبار محليةفلسطين 67

القوى الفلسطينية تدعو للنفير إلى الخان الأحمر

القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، تدعو، الى المشاركة في البرنامج الأسبوعي للفعاليات التضامنية التي ستنطلق في مدينة رام الله.الاحتلال يحاصر المعتصمين في الخان الأحمر

دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، الى المشاركة في البرنامج الأسبوعي للفعاليات التضامنية التي ستنطلق في مدينة رام الله.

ودعت القوى الشعب لكسر قرارات الاحتلال بفرض الحصار واعلان الخان الأحمر منطقة عسكرية، وفرض حظر التجول عليها، ومنع الوصول اليها، وتحدي القرار بالتواجد اليومي، والدعوة للتواجد يوم الثلاثاء 10/7 الساعة الخامسة عصرا دعما واسنادا للمرابطين الرافضين للاقتلاع والتهجير القسري لهم من قبل دولة الاحتلال.

وقررت القوى تحويل مسيرات يوم الجمعة على حاجز “بيت ايل” للمشاركة في الفعاليات المساندة لتجمع الخان الأحمر حيث ستقام صلاة الجمعة هناك، نظرا لأهمية مواجهة سياسات الاحتلال في الخان الأحمر واهمية التواجد فيه.

ودعت القوى لاوسع حملات الاسناد للأسرى الاداريين في خطواتهم التصعيدية وإعلان عدد منهم الشروع في اضراب عن الطعام رفضا لسياسة المماطلة من قبل إدارات السجون ورفض الاستجابة لمطالبهم.

وجددت القوى رفضها للتقليصات المتواصلة في خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الاونروا وتدعوها لاستمرار الإيفاء بالتزاماتها المالية والخدماتية للمخيمات حتى حل قضيتهم بالعودة للديار التي شرودوا منها وفق القرار 194.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى