أخبار رياضية

اجتماع في تشيلسي لدراسة عرض برشلونة من أجل ويليان

يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي، معضلة جسيمة، بسبب إمكانية رحيل نجوم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تراود ويليان دا سيلفا مساعٍ حثيثة للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، بعدما أمضى 5 سنوات داخل أسوار ستامفورد بريدج.


Div8BczX0AAtQmC

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، قد أكدت أن برشلونة، مصمم على التعاقد مع ويليان دا سيلفا، حيث قدم النادي الكتالوني عرضاً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني، علماًالبلوز يطالبون بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات راقص السامبا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي تشيلسي سيعقد اجتماعاً خلال الأسبوع الجاري، وذلك من أجل مناقشة ودراسة العرض التي تقدم به برشلونة، حيث من المتوقع أن توافق إدارة البلوز على إغلاق الصفقة في ظل رغبة ويليان بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن تشيلسي يفضل رحيل البرازيلي إلى البلاوجرانا، عوض التوقيع مع أي فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفكر البلوز في الحصول على أموال من عملية ويليان لتحسين الفريق بالتعاقدات الأخرى.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن برشلونة طلب من لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو محاولة إقناع مواطنه ويليان بالانضمام إلى النادي الكتالوني خلال مشاركة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018.

DivflC4VAAETDT_

DivocuSWAAIAXQ1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *