أخبار رياضية

“أقذر فريق” يفجر غضب مدافع إنجلترا

بعد الخشونة التي طبعت مباراتهما، اعتبر المدافع الإنجليزي ولاعب مانشستر سيتي جون ستونز، الخميس، أن المنتخب الكولومبي لكرة القدم، الذي خسر أمام منتخب بلاده في الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس العالم في روسيا، هو “أقذر فريق”.

"أقذر فريق" يفجر غضب مدافع إنجلترا
والتقى المنتخبان، الثلاثاء، في آخر مباريات الدور ثمن النهائي، وفازت إنجلترا 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، علما أن المنتخب الأميركي الجنوبي انتزع التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما كانت إنجلترا قد تقدمت بركلة جزاء.

إلا أن ما ميز المباراة كانت الخشونة الزائدة بين اللاعبين، ما اضطر الحكم الأميركي مارك غايغر إلى رفع البطاقة الصفراء ثماني مرات، ست منها في وجه لاعبين كولومبيين.

وعلق ستونز على المباراة بالقول، الخميس “لعله (منتخب كولومبيا) أقذر فريق لعبت ضده (…) عندما حصلنا على ركلة الجزاء، أحاطوا بالحكم، قاموا بدفعه، وجهوا ضربة بالرأس رآها الجميع (من الكولومبي فيلمار باريوس للإنجليزي جوردان هندرسون)، قاموا بالعبث بنقطة الجزاء”.

وأضاف “جرت الكثير من الأمور بعيدا عن الكرة، وربما لم يرها الجميع. كل الأمور التي لا تحصل عمليا في مباراة لكرة القدم (…) أعتقد أننا من جهتنا أبدينا رباطة جأش كبيرة ولم ننجر إلى لعبتهم”.

وتابع “أعتقد أن أفضل ما قمنا به هو الفوز عليهم بكرة القدم. هذا أكثر ما سيؤلمهم، العودة على متن الطائرة إلى بلادهم” بعد الخروج من المنافسة.

وشدد ستونز على “أنني لم أر مباراة كهذه من قبل، بالطريقة التي تصرفوا بها. كنت أعتقد أنني سأشاهد العديد من البطاقات الحمراء”.

وبلغت إنجلترا ربع النهائي للمرة الأولى منذ مونديال 2006، وفكت عقدة ركلات الترجيح التي أدت لإقصائها من كأس العالم في ثلاث نسخ سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *