أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فريق هبوعيل الطيبة يعود من جديد بعد الوحدة بين فريقي الطيبة

 اجتماع بين ادارة فريق ابناء الطيبة وفريق شباب الطيبة، من أجل تشكيل فريق موحد في الموسم القادم، وذلك تلبة للنداء والمطلب الجماهيري من محبي ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة، وفي أعقاب النتائج التي لم تسعد جمهور كرة القدم  الطيباوي في السنوات الاخيرة.

شباب الطيبة

عقد أخيرا إجتماع بين ادارة فريق ابناء الطيبة وفريق شباب الطيبة، من أجل تشكيل فريق موحد في الموسم القادم، وذلك تلبة للندلء والمطلب الجماهيري من محبي ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة، وفي أعقاب النتائج التي لم تسعد جمهور كرة القدم  الطيباوي في السنوات الاخيرة.

وحضر الإجتماع ممثلون عن فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت مدير فريق ابناء الطيبة والسيد امجد مصاروة من ادارة فريق ابناء الطيبة وعن فريق شباب الطيبة حضر كل من السيد جبري ربيع وعماد برانسي كممثلين عن فريق شباب الطيبة، وكان حاضرا من طرف بلدية الطيبة كل من السيد مالك عازم نائب رئيس بلدية الطيبة والسيد محمد ناصر.

تخرج مدينة الطيبة في الوسم المقبل بفريق موحد

وتم الاتفاق بأن تخرج مدينة الطيبة في الوسم المقبل بفريق موحد رغم وجود فريقين، وأن يكون الاعتماد الرئيسي، على فريق ابناء الطيبة الذي سوف يتغير اسمة من فريق ابناء الطيبة الى فريق هبوعيل الطيبة.

هبوعيل الطيبة

وكام قد  ورد سابقا في بداية الحديث ان الفريق الموحد سوف يكون اسمه “عيروني طيبة”، الى ان تم تغييره لاحقا الى اسم هبوعيل الطيبة، وسوف يبقى فريق شباب الطيبة فريق محلي يضم اللاعبين الذين لا يسعهم الفريق الموحد الذي سوف يتم الاعتماد علية في الموسم المقبل.

لم يتم تحديد ميزانية وجلسة اضافية

ولغاية الان لم يتم تحديد ميزانية الفريق الا انه في يوم الثلاثاء الموافق 3/7/18 سوف تعقد جلسة اخيرة، في مبنى بلدية الطيبة، والتي ستشمل حضور ادارات الفريقين، جانبا الى رئيس بلدية الطيبة ومدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي، لتحديد ميزانية الفريق ووضع النقاط على الحروف لمستقبل الفريق الموحد.

الاعتماد على لاعبين محليين

وللفريق الموحد “هبوعيل طيبة” سوف تكون هناك شروط واهمها الاعتماد على لاعبين محليين من مدينة الطيبة، وتعزيز فقط بخمسة اللاعبين لا غير.

مساعد المدرب هو المدرب رامي ظاهر

اضاف إلى ذلك مساعد المدرب سوف يكون المدرب رامي ظاهر ابن مدينة الطيبة، وسوف تكون الادارة المسؤولة عن الفريق ممثلين من فريق ابناء الطيبة وممثلين من فريق شباب الطيبة وممثلين من بلدية الطيبة لاتخاذ القرارات المصيرية للفريق في المستقبل وعند بداية الدوري.

images

مالك عازم

 

 

تعليق واحد

  1. الفريق الموحد سوف يكون اسمه “عيروني طيبة”

    عيب عليكم : وين راح “وهيب الطيبه”

    هناك شروط واهمها الاعتماد على لاعبين محليين من مدينة الطيبة، وتعزيز فقط بخمسة اللاعبين لا غير.

    “خمسه من احد عشر غرباء ” ليش كاينين ناويين كل الفريق غربيه واولاد البلد يرجعوا الطابات ويغسلوا اللبسات …

    بالغالب الاخبار المنشوره بتعل القلب وبتغص البال ، لكن هذا الموجود وعلينا التحسين ان استطعنا اليه سبيلا واضعف الايمان باللسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *