عائلة حاج يحيى ترشح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى للانتخابات البلدية القادمة

اللجنة السياسية لعائلة حاج يحيى، في مدينة الطيبة، تعلن بأن عائلة حاج يحيى، أجمعت على ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى،  للانتخابات البلدية القادمة.

أعلنت اللجنة السياسية لعائلة حاج يحيى، في مدينة الطيبة، مساء اليوم الثلاثاء، بأن عائلة حاج يحيى، أجمعت على ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى،  للانتخابات البلدية القادمة.

وأكدت العائلة بأن ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى، جاء بإجماع العائلة، ذلك بعد مشاورات كثير، والإستماع لجميع أطياف العائلة، الآراء المختلفة.

وقالت  اللجنة السياسية، في بيان عممته ، أصدرته مساء اليوم، “تود اللجنة السياسية التي تمثل جميع أطياف العائلة الكرام،  نشكركم جميعا فردا فردا على الثقة الملقاة على كاهلنا كلجنة سياسية لنختار مرشحنا التوافقي للانتخابات البلدية القادمة السنة القادمة 2019 بحول الله تعالى”.

وأوضحت اللجنة التي كان قوامها الشباب، وعمادها اباؤنا وأخواننا من أصحاب التجربة، بأنها “أجرت في الأشهر الماضية اتصالات عديدة بكل من أبدى استعداده حمل رايتنا والترشح في رأس قوائمنا الانتخابية ككتلة آل حاج يحيى العريقة التاريخية”.

وأكدت بأنها وبعد المشاورات الكثيرة والاستماع للجميع، والاخذ بعين الاعتبار الآراء المختلفة، تقرر وبالإجماع الكامل، أن مرشح عائلة ال حاج يحيى للانتخابات البلدية القادمة هو المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى.

وختمت :” راجين المولى عز وجل، أن نحوز رضاكم وأن نكون عند حسن ظنكم وندعوكم بهذا الالتفاف حول المرشح التوافقي، والله ولي التوفيق”.

Exit mobile version