2أخبار الطيبةبرامج الطيبة نت

د. أسامة في ضيافة حوار مع مختص- دعوة عامة لحفل تكريم الطلبة المتفوقين

في هذه الحلقة من برنامج “حوار مع مختص”، تستضيف د. غادة إدريس مصاروة، الكاتب والشاعر د. اسامة مصاروة، نائب رئيس اتحاد الكرمل للأدباء الفلسطينين، ورئيس منتدى “سوق عكاظ”، للحديث عن الحركة الأدبية في مدينة الطيبة، والنشطات الثقافية، كذلك الحفل الذي يقوم عليه لتكريم الطلبة المتفوقين، من صفوف الرابع وحتى التاسع، الذي يقام اليوم في القاعة  الرياضية “المتناس”، في مدرسة المجد، في تمام الساعة الخامسة والنصف.

د. اسامة مصاروة

‫3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    هذا هو بدل من التشجيع والشكر على هيك خطوه قام بها انسان بشكل شخصي تبدأ التعليقات والاحتجاجات ولماذا يكرم من معدله تحت 95 ولكن لا نحتج على هذا نحتج على من دسوا ابنائهم وبواتهم من دون وجه حق فليسوا من كرموا جميعهم بمعد 100 او 99 هناك اخرون ابن فلان وابن علان قرابة فلان وعلان وهذه العاده بمدارسنا في حفله كل واحد بده يزق ابنه او بنته في دوره لفئة معينة شرحه في مسابقه لفئة محددة الكل شرحه
    اتقوا الله بولادكم وانفسكم

  2. اذا سمحتو حابين نستفسر حسب اي مقياس اختاروا الطلاب المتفوقين ومين القائم على هذا التكريم وهل هو محصور لطلاب مدرسة معينة فقط ؟؟؟

  3. ما هي صفة وصلة سوق عكاظ حتى يكرم متفوقين في مدارس الطيبة هل هو لجنة منبثقة عن المعارف ؟؟!! والطلاب ذوي المعدلات 90 و95 فما فوق هل لا يستحقون التكريم اي هراء هذا وما يجري؟؟ هل جننتم !!
    من انتم؟؟؟؟؟ قدوة لمن انتم؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *