أخبار محلية

هدم منزلين لعائلة الحريري في جلجولية واعتقال 3 مشتبهين

جرافات ومجنزرات وزارة المالية ترافقها قوات كبيرة من الشرطة، تهدم بيتين لعائلة الحريري، في جلجولية، بحجة البناء غير المرخص.

هدم منزلين في جلجولية

وصلت صباح اليوم جرافات ومجنزرات وزارة المالية ترافقها قوات كبيرة من الشرطة، وذلك بهدف هدم بيتين لعائلة الحريري، بحجة البناء غير المرخص.

هذا وقامت الشرطة بتطويق المنطقة ومنع الإقتراب من هناك، فيما تسود اجواء مشحونة في القرية بسبب سياسة الهدم المستمرة.

هذا وقد خرج العشرات من السكان الى منطقة الهدم، وقد طالبوا جميع الجهات المسؤولة التدخل من اجل وقف مسلسل الهدم وتشريد العائلات ومصادرة الأراضي لصالح سكة الحديد وخط الغاز وغيرها.

وقال فائق عودة رئيس مجلس جلجولية : “ظاهرة الهدم ليست غريبة وهي تطبق في اغلبية البلدات العربية، هذه سياسة تتبعها الدولة وقد تكون هناك أخطاء في التنظيم والبناء لكن الهدم في جلجولية مرخص وانا استغرب واستهجن من الشرطة التي تصرفت مثل خفافيش الظلام، كان في محكمة إجراءات قضائية حول الهدم لكن كما يبدو لم يتم اصدار أمر لوقف الهدم”.

وأضاف فائق عودة: “عائلة الحريري مستهدفة، نحن فوجئنا من اقتحام افراد الشرطة للبلدة، البيوت كانت معدة لإيواء عائلات وانا مستاء من تصرفات الشرطة، وكان مفروض بهذه الظروف أن تقوم اللجنة اللوائية بتبليغ المجلس المحلي لان الهدف معروف والعملية اصبحت عملية خطف وسطو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى