أخبار رياضية

نجم أياكس يعلق على اهتمام برشلونة ويمدح ميسي

علق فرينكي دي يونج، لاعب نادي أياكس الهولندي، على اهتمامفريق برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشار اللاعب الشاب إلى أنه باقٍ في فريقه الحالي، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن ما يقوم بهليونيل ميسي لا يستطيع أي شخص آخر القيام به.

DfqBX7bWAAAlfJ4

وقال دي يونج في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (سبورت) الكتالونية: “أنا لا أقرأ الصحافة الإسبانية، ولكنهم يرسلون لي أحيانا ما يتم تداوله في هذه الصحافة، وأنا احب أن أتابع ذلك.. لا يمكنك أن تعد بأي شيء في مهنة لاعب كرة القدم”.

وتابع في نفس السياق: “لأنه في يوم الغد قد يكون هناك نادي يقدم الكثير من المال، وتنتقل إليه، ولكن حالياً، أرى نفسي مستمر مع أياكس في الموسم المقبل.. مارك أوفرمارس قال إنني لا يمكنني الرحيل، لذلك الموضوع أصبح غير قابل للنقاش”.

وعما إذا كان قد تابع ليونيل ميسي من الملعب، قال دي يونج: “نعم، منذ عامين في مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس.. هل كان جيداً؟ هو دائما جيد، حتى إذا لم يلعب بشكل جيد فإنه سيبذل قصارى جهده، ما يقوم به لا يستطيع أي شخص آخر القيام به”.

وعاد دي يونج بذاكرته إلى الوراء قليلاً، حيث قال: “أتذكر عندما كنت طفلاً أعطاني جدي قميص برشلونة ذلك باللون الأخضر الفاتح مع اسم ميسي، ارتديت هذا القميص حتى أصبح صغيراً جداً على جسدي”.

واختتم دي يونج تصريحاته قائلاً: “أنا ووالدي نتحدث كثيراً عمن هو أفضل (كرويف أو ميسي؟)، يقول والدي دائماً إن ميسي لا يتحدث وليست لديه شخصية كرويف، فأقول له إنه لا يحتاج هذه الصفات، هو مختلف عن الآخرين”.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الأخيرة، أشارت إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع دي يونج من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية التي ستشرع أبوابها ابتداءً من فاتح شهر يوليو المقبل.

DfRYivaXkAAb4U-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى