أخبار رياضية

لوف وأوسيريو يتفقان : المكسيك تفوقت على ألمانيا

اعترف مدربي المنتخب الألماني والمنتخب المكسيكي يواكيم لوف وخوان كارلوس أوسيريو على تفوق الثاني على الأول في المباراة التي جمعت المنتخبان مساء اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.


Df6ecwlU0AACVES

وقال يواكيم لوف بعد الخسارة أمام المكسيك بهدفٍ دون مقابل “خسارة المباراة الأولى أمر مخيب لأننا لم نعتاد على ذلك في البطولات السابقة فعادة كنا نفوز في أول لقاء، هنالك عدة عقبات ويجب علينا التحسن في المباراة القادمة”.

وأضاف “لعبنا بشكلٍ سيء في الشوط الأول ولم نستطع فرض طريقة لعبنا بالهجوم والتمريرات لم تكن فعالة أيضاً ، كان هنالك الكثير من المرتدات وكان علينا الركض أكثر، لقد خسرنا الكثير من الكرات في الهجوم”.

وأكمل “ضغطنا بشكلس أكبرفي الشوط الثاني لكن المكسيك تراجعت للوراء، سددنا على مرمى الخصم بتسديدات ليست دقيقة”.

وقال أوسيرو عقب الفوز على ألمانيا “لقد اعتمدنا على استغلال المساحات بالانطلاقات السريعة ونقل الكرة بأسرع طريقة ممكنة ، كنا أفضل من ألمانيا في الشوط الأول والطرف الأخطر”.

وتابع “في الشوط الثاني تراجعنا وقام الألمان بوضعنا تحت الضغط وهذا شيء طبيعي لأنهم بطل العالم ، لكننا صمدنا بشكلٍ رائع في الدقائق الأخيرة وأغلقنا المساحات”.

وختم “كنا ندرك قدرة المنتخب الألماني على الضغط عندما يكون متأخراً ، المدرب يواكيم لوف قام بتبديلات هجومية أيضاً بإدخال ماريو جوميز ، لكننا تدربنا على اللعب بأربعة مدافعين وثلاثة مهاجمين وطبقنا ذلك”.

Df6gWwwW0AI71Pe

Df7SugQU0AEIXbB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى