أخبار رياضية

فينيسيوس جونيور يصف مشاعره بعد الانضمام إلى ريال مدريد

أكد فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الجديد، أن اللعب في سانتياجو بيرنابيو أمر لا يقدر بثمن، مشيراً إلى أنه لا يفكر أبداً في الأموال بقدر ما يولي اهتماماً كبيراً للاستمتاع واللعب وإعطاء الفخر للفريق الذي يرتدي قميصه، مؤكداً في الوقت نفسه، أنه لا يخاف من عدم تلبية التطلعات.

Df_uAOVX4AAejry

وقال جونيور في مقابلته مع صحيفة (ماركا) الإسبانية: “في الموسم الماضي حصلت على الدقائق وتعلمت الكثير وتمكنت من اللعب أساسياً في الدوري البرازيلي وفي ليبرتادوريس، إنه أمر لا يمكن تفسيره بالنسبة لعمري ولكن ساعدني جميع زملائي”.

وتابع: “سأترك أكبر نادٍ في البرازيل لأذهب إلى أكبر نادٍ في إسبانيا، ارتداء قميص ريال مدريد أمر لا يُقدّر بثمن.. في زيارتي الأولى لمدريد قضيت أربعة أيام هناك وتعرفت على النادي إلى حدٍ ما، ذهبت مع والدي ومُمثلي فقط، شاهدت مركز التدريبات وتحدثت مع بعض اللاعبين”.

وأضاف: “أعجبني كل شيء فيريال مدريد، أن أكون في سانتياجو برنابيو هو شيء لطالما حلمت به وآمل أن أتمكن من تحقيق هذا الحلم قريباً.. منذ متى كان ريال مدريد يُراقبني؟ منذ وقتٍ طويل، ربما أكثر أو أقل من 12 سنة، تابعني جوني كالافات دائماً وبعد ذلك تمكن من أخذي إلى أكبر فريق في العالم”.

وعما إذا كان اللاعب يخاف من عدم تلبية التوقعات والتطلعات، قال جونيور: “أنا أعرف ما هي إمكاناتي وأعلم إلى أي مدى يمكنني الذهاب، فقط يجب أن أعمل بجد وأستمر كما فعلت حتى الآن في فلامنجو، أنا متأكد من أن الله سيشرفني”.

واختتم اللاعب المذكور تصريحاته بالحديث عن أكثر ما يخيفه في حياته الجديدة بمدريد، حيث قال: “فقط الحنين الذي سأشعر به للبرازيل ولأصدقائي.. ريو دي جانيرو هي منزلي، سأشتاق للشمس والشاطئ وأن أكون بالقرب من أصدقائي، لسوء الحظ لن أتمكن من اصطحابهم جميعاً إلى مدريد ولكن كلما كان هناك الوقت سيقومون بزيارتي”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تعاقد مع فينيسيوس جونيور قادماً من فلامنجو البرازيلي، حيث بلغت قيمة الصفقة حوالي 45 مليون يورو، وهو سعر مبالغ فيه للاعب وصله لتوه إلى السنة الـ18 من عمره.

DflUDAzXkAIN6YY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *