أخبار الطيبة

فعاليات ومسيرة يوم الارض القطرية في الطيبة العام المقبل

بعد مشاورات إمتدت على مدار  ثلاثة أعوام، وضغوطات أجراها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، على لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، ورئيسها محمد بركة، لجنة المتابعة تقر موافقة مبدئية بإقامة فعاليات ومسيرة يوم الأرض الخالد في مدينة الطيبة.

النص التذكاري للشهيد رأفت الزهيري

وأبلغ لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، محمد بركة، أخيرا،  رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بأن لجنة المتابعة، أبدت موافقتها المبدئية،  على إقامة فعاليات ومسيرة ذكرى يوم الأرض القطرية في مدينة الطيبة، التي تصادف 30.03.2019.

وجاءت الموافقة المبدئية، ذلك بعد أن ألح  رئيس بلدية الطيبة، على لجنة المتابعة، بأن تستضيف مدينة الطيبة، هذا اليوم في الوطني، خاصة وان مدينة الطيبة من اكثر المدن التي قدمت التضحيات الوطنية ، وتعتبر معقلا وطنيا بحتا والتاريخ يشهد بذلك جيدًا.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، أكد بأن لجنة المتابعة أبدت موافقتها المبدئية، وأن هذه الخطوة أتت بعد ضغوطات أجراها بدأت منذ توليه رئاسة البلدية، وقال: “مدينة الطيبة هي مدينة الشهيد رأفت الزهيري، وهي على محمل الجد، بأن تستضيف هذا اليوم العظيم، وسوف يكون هذا يوم مميز بالنسبة لمدينة الطيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *