فريق شبيببة شباب الطيبة يختتم الموسم بحفل مهيب

فريق شبيبة شباب الطيبة يختتم الموسم التاريخي، وتأهله الى الدرجة الممتازة بحفل مهيب اقيم في المسرح البلدي في مبنى البلدية وسط حضور محبي ومشجعي الفريق المدينة والمنطقة.

اختتم  مساء اليوم الجمعة، فريق شبيبة شباب الطيبة الموسم التاريخي، وتأهله الى الدرجة الممتازة بحفل مهيب اقيم في المسرح البلدي في مبنى البلدية وسط حضور محبي ومشجعي الفريق المدينة والمنطقة.

واستلم عرافة الحفل الشاب واللاعب الفريق السابق، فادي عازم ، الذي رحب بالحضور ،  وأثنى على باداء اللاعبين وتحقيقهم الهدف رغم المحاولات الكثيرة لافشالة من قبل فرق اخرى.

ومن ثم القى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعااع مصاروة منصور كلمته، الذي أشاد بأداء اللاعبين الذين منحهم لقب الاسود على ما بذلوه من مجهود خلال الموسم، وتطرق أيضا، الى حديث الشارع حول فريق الوحدة، حيث وجهه حديثا مباشرا الى ادارات الفرق التي كانت متواجدة في الحفل.

وصرح ريس البلدية بأن ان بلدية الطيبة تعتزم ضم فريق شبيبة شباب الطيبة الى أحضان البلدية، الا اذا لم تعارض إدارة فريق شبيبة شباب الطيبة، ومنح 100 الف شاقل الى الفريق مع بداية الموسم المقبل.

وأوضح بأن البلدية لن تدعم فرق الكبار كما حدث في السن الأولى من استلام رئيس بلدية الطيبة منصبه، وفي مباراة “ديربي” من بين الـ 22 لاعب يكون 18 لاعب يتكلمون اللغة العبرية، سعيا منها لإيصال رسالة تشير إلى الاعتماد على لاعبين من أبناء المدينة، ومنحهم الفرص، على عكس ما تعمل علية الإدارات الحالية ، التي تعتمد على لاعبين التعزيز، وبالنسية لموضوع الوحدة قال” اصبح وحدة في الموسم القادم القرار الأول سوف يكون من بلدية الطيبة وليس من أي طرف اخر”.

ومن ثم القى وسام مصاروة مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة كلمته، موجها تحيته الى اللاعبين، إذ قال: “هذا الصعود لا ينتسب فقط الى المدرب وسام مصاروة، وايضا الى هؤلاء اللاعبين، ولا يوجد قائد بدون جنود، ولاعبو الفريق كانوا اقوى جنود في الدوري واستحقوا الصعود رغم محاولات الكثير في افشال هذا الفريق ومحاربته، من اجل افشال العصود، لكن الفريق قام بإجابة الفرق عن طريق كرة القدم، الانتصارات والعصود الى الدرحة الممتازة”.

ومن ثم قام بتكريم كل من اللاعبين الذين انهوا موسمهم مع الفريق الا وهم اللاعبين: محمد عازم، عبد اللطيف برانسي، محمد ربيع، غازي ربيع، وهلال جبارة، وثم تم تكريم كل من دعم الفريق وقام بتبرع السخي وانتهى الحفل مع تكريم جميع اللاعبين الذين صعدوا الى الدرجة الممتازة.


Exit mobile version