أخبار عالميةالعالم العربي

“أمير الأردن الوسيم” يخطف الأنظار في بريطانيا

صورة تظهر كيف شاهد الأمير وليام مباراة منتخب بلاده في كأس العالم ضد بنما، خلال رحلته إلى الشرق الأوسط، إلا أن الأنظار جميعها اتجهت إلى الشخص الذي كان برفقته، وهو ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا.

"أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا

نشر قصر “كينغستون” البريطاني صورة تظهر كيف شاهد الأمير وليام مباراة منتخب بلاده في كأس العالم ضد بنما، خلال رحلته إلى الشرق الأوسط، إلا أن الأنظار جميعها اتجهت إلى الشخص الذي كان برفقته، وهو ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا.

ووصل الأمير وليام إلى العاصمة الأردنية عمان، الأحد، في مستهل جولة هي الأولى من نوعها، حيث يزور أيضا إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

وحرص الأمير وليام، المعروف بعشقه لكرة القدم، على عدم معرفة نتيجة المباراة، التي جرت في وقت مبكر من يوم الأحد وانتهت بفوز إنجلترا 6-1 أمام بنما.

وظهر الأمير وليام، وهو برفقة الأمير الحسين في قصر “بيت الأردن”، وهما يشاهدان إعادة المباراة، التي سجلها ولي العهد الأردني، في غرفة تتميز بتصميم عصري.

وما أن انتشرت الصورة، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، المطالبة بالتعرف على مزيد من التفاصيل حول “الأمير الأردني الوسيم”.

وطالبت بعض رواد مواقع التواصل، الأمير وليام “بإحضار الأمير الحسين إلى بريطانيا”، أو “الذهاب بأنفسهن إلى الأردن”، وفق ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *