حفل تخرج الفوج الـ 65 في ثانوية عتيد في الطيبة في حفل مهيب

وسط اجواء مليئة بالفرح والسعادة، ثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، تحتفل بتخرج الفوج ال 65 من طلبتها الخريجين، ذلك وسط حفل مهيب جمع الطلبة ومعلميهم.

تم ضمن حفل مهيب مساء يوم الاثنين،  في المدرسة الشاملة عتيد المجد في مدينة الطيبة، تخريج الفوج الخامس والستين من طلاب وطالبات الصفوف الثانية عشرة.

شمل الحفل محطات عديدة ومتنوعة امتازت بكون اغلبها نتاجات طلابية باشراف مهني.

استهل البرنامج بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم للقارئ الطالب ابراهيم ياسين، تلته الكلمة الترحيبيه لمركزة شريحة الثواني عشر المربية سماح الشيخ يوسف. من ثم قام الطالب مروان حاج يحي رئيس مجلس الطلاب المدرسي بتهنئة الخريجين باسم مجلس الطلاب.

اما مركزة التربية اللامنهجية المربية ريم مصاروة فقد قامت بدعوة مدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحي كي يقوما بتكريم الطلاب: محمود مصاروة، مراء نصيرات والطالبة زينة حاج يحي على تميزهم في مجال العطاء الاجتماعي والتربية اللا منهجية من خلال مشاركاتهم في نشاطات ومسابقات على مختلف الاصعدة وحيازهم على رتب وجوائز عديدة في هذا المضمار.

بعد ذلك برعت الجوقة المدرسية لابتدائية ابن سينا ب باشراف الفنان زياد حبيب والمعلمه سهاد ناشف باداء الالحان الشجية المخملية التي صدحت في ارجاء المدرسة.

تلى ذلك فقرات الخريجين وكلماتهم المؤثرة التي عبروا من خلالها عن احاسيسهم الفياضه والمختلطة في هذا المنحنى المهم من حياتهم اذ قام كل من محمد عبد القادر حلا حاج يحي وحلا خديجة من الثاني عشر 5 ،الطالبة لمى مصاروة من الثاني عشر 4 ، الطالبة لينا طيبي من الثاني عشر 9 والطلاب فهد بخيرووعد عبد القادرمن 1208 قاموا  بمشاركة الحاضرين بتجاربهم الشعورية المرتبطة بفترة مكوثهم في المدرسه الثانوية.

اما الطالبه ارم جابر فقد قامت هي الاخرى بالقاء قصيدة على مسامع الحضور من تاليف الطالبة امل زباد من الثاني عشر 10. بالاضافة لعرض مسرحي كوميدي هادف قمن به الطالبات آية ناشف، شهد حاج يحي, ندين مصاروة ونعم اقعيق من الثاني عشر 11 ولا ننسى مشهد الستاداب الكوميدي الهادف التي قامت به الطالبة هناء حاج يحيى من الثاني عشر 3.

تخللت فقرة الخريجين وصلتان فنيتان باشراف المعلمة سما عوض الوصلة الاولى لفرقة الدبكة للطالبات ام الثانية فقرة القرع على الطبول الدرامز لايف التي تخللها توزيع ” كاسات الذكرى” على الخريجين  من قبل المربين. وصولا الى مرحلة توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين بمشاركة المربين ومدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحي الذي اشاد بدوره بالانجازات التي حققتها المدرسه الطلاب والمعلمين في مختلف الميادين وكما اثنى على القائمين على اخراج الحفل الى حيز التنفيذ.

يشار الى ان ريادة الحفل وعرافته كانت على يدي الطالبين المبدعين مراء نصيرات وعبيدة حاج يحيى.

Exit mobile version