2أخبار الطيرة

بلدية الطيرة تصادق على العديد من الأمور وتستنكر عملية قتل الشاب كرم سلطان

خلال جلستها العادية رقم 6/2018 ،بلدية الطيرة تصادق على العديد من الأمور وتستنكر عملية قتل الشاب كرم سلطان  

2

عقدت بلدية الطيرة جلستها الاعتيادية رقم 6/2018 مساء يوم الأربعاء 2/5/2018  بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، وغالبية أعضاء البلدية. وقد تمّ خلال الجلسة المصادقة على العديد من الأمور والقضايا الجانبية التي تهم المواطنين. كما وحضر الجلسة بالإضافة لرئيس البلدية كل من السادة المحامي سامح عراقي القائم بأعمال رئيس البلدية، د. عبد الرحمن قشوع مدير عام البلدية، السيد خالد عراقي مراقب البلدية، السيد حسام سلطان وكيل رئيس البلدية، والسيد منير ناصر المستشار القانوني للبلدية.

افتتح رئيس البلدية الجلسة ببيان استنكار عملية القتل الأخيرة التي أودت بحياة المأسوف على شبابه ابن الطيرة المرحوم كرم ممدوح سلطان، مؤكداً أن المصاب مصاب الطيرة كلها وانّ كل الشباب الذين رحلوا بيد الغدر والعدوان هم خسارة كبيرة لأهلهم وبلدهم ومجتمعهم. وقد دعا رئيس البلدية للمشاركة الواسعة في مسيرة المركبات القطرية التي ستنطلق يوم الأحد القادم في 6/5/2018 الساعة الثامنة صباحاً من مفرق مدينة أم الفحم. بعد ذلك تطرق الرئيس مهنئاً أهل الطيرة جميعاً عن المصادقة النهائية على المنطقة الجنوبية מתחם 4 من قبل لجنة التخطيط للسكن، ومُباركاً شبابها على هذا الإنجاز الكبير.

خلال الجلسة استعرض رئيس البلدية العديد من المشاريع والميزانيات المقترحة لتمويل بعض المرافق، بالإضافة لترميمات مُقترحة بمبالغ مالية من قبل وزارة التربية والتعليم ووزارة الرفاه الاجتماعي. وقد صودق في نهاية الجلسة بإجماع الحضور على هذه البنود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *