أخبار عالمية

هاري وميغان: فيلم تليفزيوني جديد

هرع مسؤولو شبكة “لايفتايم” التلفزيونية الأميركية، إلى العمل بمجرد إعلان خطبة الأمير البريطاني هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل في نوفمبر.

الأمير البريطاني هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل
الأمير البريطاني هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل

وفي غضون أسبوعين، كتبت النسخ الأولى من سيناريو فيلم “هاري وميغان.. إيه رويال رومانس”، الذي يحكي في سياق درامي قصة التودد بين الحبيبين.

وسيعرض للمرة الأولى يوم 13 مايو، في ختام أسبوع من البرامج الخاصة التي أعدتها الشبكة التلفزيونية قبل حفل الزفاف الملكي في إنجلترا يوم 19 مايو.

وسيقوم الممثل الاسكتلندي موراي فريغر بدور هاري وستجسد الممثلة الأميركية باريسا فيتز-هينيلي دور ماركل.

ويستند الفيلم إلى ما هو معروف عن تفاصيل قصة الحب، التي بدأت بين هاري وميغان قبل عامين بما في ذلك المرات التي ظهرا فيها سويا وتصريحات ماركل المعلنة عن العلاقة العاطفية وما كتبته على مدونتها السابقة (ذا تيغ).

كما يتخيل الفيلم التلفزيوني بعض المشاهد في قصة الحب مثل أول موعد غرامي بين هاري وميغان وجدال بينهما وطلب هاري الزواج منها.

وسيتضمن الفيلم تصورا لأحداث أخرى مع عدد من أفراد العائلة المالكة في بريطانيا ومن بينهم الأميرة الراحلة ديانا والأمير وليام وكيت ميدلتون زوجة وليام والأمير تشارلز والملكة إليزابيث.

وجرى تصوير معظم مشاهد الفيلم في مدينة تورنتو الكندية، التي كانت تقيم فيها ميغان أثناء تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني (سوتس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *