أخبار رياضية

ميسي أكثر تأثيرًا في برشلونة مقارنة برونالدو في ريال مدريد

يحل فريق نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ملعب كامب نو مساء غد –الأحد- لملاقاة غريمه التقليدي، فريق نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.


Dcce2JTXcAAga-S

وحسم البلوجرانا بشكل رسمي لقب لا ليجا هذا الموسم إثر التغلب على ديبورتيفو لاكورونيا برباعية في لقاء الأسبوع الماضي بفضل هاتريك النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيل ميسي.

ويقبع الميرينجي في مركز لا يليق أبدًا بحجم النادي وتاريخه، حيث يحتل فريق المدرب زين الدين زيدان المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق 15 نقطة كاملة عن الصدارة.

إلا أن اللوس بلانكوس حققوا مسيرة رائعة في دوري أبطال أوروبا ببلوغ المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية العريقة للعام الثالث على التوالي، وسوف يواجه رفاق كريستيانو رونالدو، زملاء محمد صلاح، فريق نادي ليفربول الإنجليزي في كييف في 26 مايو الجاري.

وأعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريرًا حول مدى تأثير كل من: ليونيل ميسي، البرغوث الأرجنتيني في برشلونة وصاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وتبين من خلال هذا التقرير أن صاحب الـ 30 عامًا لديه تأثير أكبر من الدون، حيث يعتلي “أبو تياجو” الصدارة في البرسا في مختلف نواحي اللعبة مثل: عدد الأهداف المسجلة (32)، عدد التسديدات على المرمى (91)، عدد المخالفات المتحصل عليها (74)، عدد التمريرات الحاسمة (12)، عدد التمريرات في ملعب الخصم (1484) وعدد محاولات الركض الناجحة (242).

في المقابل، يعتلي الدون الصدارة في الميرينجي في النواحي الآتية: عدد الأهداف (24) وعدد التسديدات على المرمى (72)، ولكن في المقابل يملك رقمين سلبيين: عدد التسديدات الفاشلة (58) وعدد مرات الوقوع في التسلل (38).

Dcd8ah5XcAAf86Z

Dcd8aiOW4AgWkmW

Dcd8aiSX0AUdKK-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى