أخبار رياضية

ماروتا يصدم جماهير يوفنتوس بشأن عودة موراتا

علق المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا على الأخبار التي ربطت المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الإنجليزي بالعودة إلى ملعب “يوفنتوس آرينا” بعد عامين على رحيله إلى ريال مدريد ومن ثم البلوز.


Dcb7IvjXkAAHtjr

وانتشرت في الصحافة الإيطالية تقارير تربط يوفنتوس باستعادة موراتا وبول بوجبا وإمكانية التوقيع مع لاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.

واكتفى ماروتا بالحديث عن عودة موراتا قبل المباراة التي تجمع يوفنتوس مع بولونيا ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، قائلاً “من الصعب الحصول على لاعبين أفضل من الموجودين لدينا ، نحن بحاجة إلى تقييم ما نريد فعله في السوق، هذه المسألة ليست اقتصادية بل تقنية أيضاً”.

وأضاف “هنالك شائعات عن عودة موراتا والتعاقد مع عدد من اللاعبين ، موراتا لاعب تشيلسي ولا أعتقد أن هنالك شيء يمكن إضافته ، لقد عززنا الفريق في كل عام وهذا أعطانا فرصة للتدوير من جديد”.

وتعرضت إدارة يوفنتوس لانتقادات كثيرة في السنوات الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع لاعبين قادرين على تعويض أبرز نجومه الذين رحلوا أمثال أرتورو فيدال وبول بوجبا وأندريا بيرلو.

DcSD9Y8W4AAuutq

DcSy1qEWAAMCm37

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى