أخبار رياضية

فياريال يحسم موقعة الديربي ضد فالنسيا بهدف قاتل

حسم فياريال موقعة الديربي ضد فالنسيا بانتصار ثمين قوامه هدف نظيف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب لاسيراميكا وسط حضور جماهيري غفير ، وذلك ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .


DcdbGRfXcAAzh0R

وسجل الفريق الأصفر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 عبر ماريو جاسبار ، ليرفع فياريال رصيده إلى 57 نقطة في المرتبة السادسة ، بينما تجمد رصيد الخفافيش عند النقطة 67 في المرتبة الرابعة .

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة ، حقق ديبورتيفو لاكورونيا تعادلاً شرفياً أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدف لمثله ، في اللقاء الذي أجريت أطواره على أرضية ملعب بالايدوس ، حيث تقدم ماكسيميليانو جوميز أولاً لأصحاب الأرض ، بعد 13 دقيقة من صافرة البداية ، قبل أن يدرك لوكاس بيريز هدف التعادل للفريق الباسكي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 46 نقطة في المركز 12 ، فيما وصل رصيد لاكورونيا إلى 29 نقطة في المرتبة 18 ، ورافق رسمياً الثنائي لاس بالماس وملقا للدرجة الثانية .

وضمن مباريات نفس الجولة ، عاد أتلتيك بيلباو لدرب الانتصارات بعدما فاز بهدفين نظيفين على ضيفه ريال بيتيس ، في المباراة التي احتضنها ملعب سان ماميس ، حيث سجل هدفي الفريق الباسكي كلاً من إيكر مونيايين وأريتز أدوريز .

ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 43 نقطة في المركز 13 مؤقتاً ، بينما توقف مسلسل النتائج الرائعة للفريق الأندلسي خلال الجولات الثمان الماضية ، إذ لم يتذوق فيها طعم الخسارة محققا سبعة انتصارات وتعادل وحيد ، ليتجمد رصيده عند 59 نقطة في المركز الخامس .

DcdUO_XX0AAkr55

DcdUQDFXkAAq97m

DcdURKGX0AEJf0e

DcdUSeIXkAA23eS

DcdX4StW0AI-U-i

DcdYrEfXUAgl4ZW

o6OnsQsn

rZCJ0E2f

zB3-3tsx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *