أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فرق الانقاذ تأمر المتطوعين في البحث عن أيمن جابر بمغادرة المنطقة!

فرق الانقاذ وقوات الشرطة، تأمر عشرات المتطوعين من مدينة الطيبة، مغادرة منطقة بحر الميت جنوب البلاد، بعد ان بدأوا يومهم الثالث بالبحث عن المفقود ايمن جابر (47 عاما)،، بسبب الاحوال الجوية الماطرة المتوقعة في الساعات القريبة.

tn1 (2)


أمرت فرق الانقاذ وقوات الشرطة، عصر اليوم الثلاثاء، عشرات المتطوعين من مدينة الطيبة، بمغادرة منطقة بحر الميت جنوب البلاد، بعد ان بدأوا يومهم الثالث بالبحث عن المفقود ايمن جابر (47 عاما)،، بسبب الاحوال الجوية الماطرة المتوقعة في الساعات القريبة.

ولازم المتطوعون، قوات الانقاذ والقوات الخاصة، لليوم الثالث على التوالي، في عمليات البحث عن سائق الشاحنة ابن الطيبة جابر، والذي فقدت اثاره ليلة الجمعة الماضية في سيول الامطار الغزيرة.

ولليوم الخامس على التوالي لم تعثر قوات الانقاذ والقوات القوات الخاصة والمتطوعون من الطيبة، على اي اثر يدل على المفقود ايمن جابر.

وبسبب الاحوال الجوية،  التي يتوقع بأن تزداد سوءا في الساعات القريبة، حيث من المرجح أن تشهد منقطة البحر الميت، وجنوب البلاد، سيولا وفيضانات، وبناء عليه  أوقفت الجهات المسؤولة في الدفاع المدني، اعمال البحث مع تقييم للوضع، لاستمرارها يوم غد.

وقال ياسر دسوقي من مجموعة شباب التسامح الذي رافق المتطوعون “الاحوال الجوية المتوقعة اوقفت اعمال البحث، القوات الخاصة امرتنا بمغادرة المكان بعد تقييم الوضع خوفا على سلامة المتطوعين، اذ يتوقع حدوث سيول في المنطقة”

وتابع “لليوم الثالث نتطوع هنا وللاسف الشديد لا نرى الا اعداد قليلة، اين اهل الطيبة، اليس ايمن ابننا واخونا كلنا، اليست عائلة ايمن عائلتنا كلنا، مؤسف ان نرى فقط عشرك او عشرون متطوعا والطيبة عددها 50 الفا”.

وتساءل ايضا “اين المسؤولين من هذه القضية، عائلة ايمن تستغيثكم وانتم غافلون، لماذا ترى احدا منكم في مكان الحدث للضغط على القوات”.

 

tn1 (1)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل
    يا الله تعبنا من هذا الموضوع
    يا عمي يمكن هو مش موجود بهاي المنطقة الي بدروا فيها يمكن المي سحبته لجهة الاردن
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ان شاء الله يا رب يلاقوه عن قريب ويرجع سالم لمرته واولاده فش على ربنا اشي مستحيل
    يا رب

  2. كل الاحترام للشباب والمراسلين
    الله يصبر اهله
    ان شا الله يلاقوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى