أخبار رياضية

سيميوني يرد على أنباء انتقال جريزمان إلى برشلونة

رفض دييجو سيميوني ، مدرب نادي أتلتيكو مدريد ، التكهنات التي ربطت لاعبه أنطوان جريزمان بالرحيل عن الفريق ، والانتقال إلى فريق برشلونة خلال الصيف المقبل ، مشيراً إلى ضرورة التركيز على مباراة إسبانيول من أجل تحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب .

DbyFUDUW0AE7MAD

وكان لويس سواريز قد زاد حدة الشائعات حول مستقبل أنطوان جريزمان ، بعدما رحب به في صفوف برشلونة وسط أنباء بدفع النادي الكتالوني مبلغ 100 مليون يورو للحصول على خدماته .

وقال سيميوني عن إمكانية استمرار ركائز الفريق لمواسم أخرى : ” لا نفكر في حالات فردية ولكننا نعمل من أجل بقاء لاعبين مهمين حتى يواصل النادي تطوره ، وما نفكر فيه دائما هو الفريق ككل ومصلحته ومصلحة النادي ” .

وأضاف : ” كلما تم الوصول إلى أشياء مهمة وأهداف كبيرة ، يكون هناك لاعبون يرغبون في الانضمام لنا وهذا دائما أفضل للمستقبل وللتطور من عام لآخر ، وهو ما يحدث في النادي خلال آخر 6 سنوات ” .

وسُئل المدرب الأرجنتيني عن تصريحات لويس سواريز ، فأجاب : ” إسبانيول ” ، في إشارة إلى اهتمامه حالياً بمباراة الغد وحسب ، حيث أبرز سيميوني أن الفريق هدفه حالياً هو الحفاظ على وصافة الليجا التي توج بلقبها برشلونة .

يذكر أن أتليتكو مدريد أصبح على أعتاب الفوز ببطولة جديدة هذا الموسم ، بعد تأهله لنهائي الدوري الأوروبي ، لمواجهة مارسيليا يوم الأربعاء 16 مايو الجاري بمدينة ليون الفرنسية .

Dcd0Cu4WAAIC8HQ

DcMPdLjWAAA7KZ5

DcN4NPvXcAAOYnX

DcWaWA_WkAAxrsp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى