أخبار رياضية

برشلونة يفتح الباب أمام ليفربول للتعاقد مع ديمبلي

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، أن برشلونة لا يمانع التفريط في الفرنسي عثمان ديمبلي للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


Dclaqr2WkAAeLWz

وذكر موقع دون بالون أن برشلونة مستاء من المردود الضعيف الذي قدمه عثمان ديمبلي منذ انتقاله من صفوف بروسيا دورتموند الألماني مقابل 159 مليون يورو.

وارتبط اسم عثمان ديمبلي بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي الصيف القادم خصوصاً بعد تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بشأنه يوم أمس.

وكشف الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، في وقت سابق أنه رفض العديد من العروض التي قدمت له من أجل الانتقال إلى العملاق الكتالوني.

وأكد عثمان ديمبيلي أنه قاتل من أجل الانتقال إلى برشلونة، مؤكداً أن الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية كانت صعبة للغاية.

وصرح الفرنسي عثمان ديمبيلي أنه تلقى عروضاً ضخمة من باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إليهم لكنه فضل انتظار برشلونة.

وأكد ديمبيلي أن محادثاته مع برشلونة قد بدأت منذ صيف عام 2016، مشيراً أنه رفض الرحيل عن بروسيا دورتموند وقتها، قائلاً أنه أبلغ إدارة برشلونة أنه سينتقل إليهم العام الذي يليه، وهذا هو ما حدث.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قادماً من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل مبلغ ضخم وصل إلى 150 مليون يورو.

وعانى عثمان ديمبيلي من اصابات عديدة في أول موسم له مع برشلونة غاب على اثرهم في العديد من الفترات هذا الموسم.

وعاد عثمان ديمبيليه للعودة من جديد والظهور بقميص برشلونة وقدم اداءً جيداً منذ رجوعه من الإصابة.

DcmEUGNVQAc3CUj

DclGxYhWsAEVIyj

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى