مطبخ

بالصور: أفكار مميّزة لتزيين الكب كيك

تختار النساء في غالبية الاحيان تزيين الاطباق التي يقمن بتحضيرها ويقدّمنها بطريقة مبتكرة ومميزة تزيد من شهية المائدة المعدة في مختلف المناسبات. وفي هذا الاطار، تركز العديدات منهن على تزيين الحلوى التي تعتبر من اهم ركائز المائدة والضيافة في كل منزل. واليوم موقع أنوثة اختار أن يعرض لك مجموعة أفكار لتزيين الكب كيك.

180501014804401

– الفواكه: لتحصلي على ديكور رائع ومميز للكب كيك، يمكنك أن تلجئي الى الفواكه المختلفة والمتنوعة التي تعتبر من العناصر الجمالية الرائعة التي تساعدك في الحصول على ديكور لافت للكب كيك. قومي بتقطيع بعض الاصناف من الفواكه المتناسبة مع بعضها، وزيني أعلى الكب كيك بها، على غرار الفراولة والتوت.

– الكريما الملونة: تساعد الكريما في غالب الاحيان على الحصول على ديكور رائع للكب كيك، وفي هذا الاطار، قد تختارين أن تكون الكريما المستعملة للزينة مميزة وملفتة، لذا يمكنك أن تلجئي الى الكريما الملونة، حيث تستعينين بملون خاص للطعام، ومن ثم تصنعين كريما مختلفة الالوان للتزيين. ويمكنك أن تمزجي لونين منها في زينة واحدة، او أن تستعيني بلون واحد تبعاً لما ترينه مناسباً.

– الاكسسوارات الخاصة بالكيك: هناك بعض العناصر الصغيرة التي تساعدك في الحصول على زينة مميزة للكب كيك، ومنها الاكسسوارات البسيطة التي تضيفينها الى الديكور. وفي هذا الاطار، يمكنك أن تختاري الاشكال المختلفة من الورود أو بعض المجسمات الصغيرة التي تجسد شخصيات لطيفة من الكرتون أو الحيوانات الأليفة. ضعي كلاً من هذه الاكسسوارات اعلى الكب كيك لتحصلي على زينة فريدة.

– الشوكولاتة: هذا العنصر الغذائي الشهي واللذيذ الذي يضفي النكهة المميزة الى مختلف أنواع الحلويات، يمكن أن يساعدك في تزيين الكب كيك الذي تعدينه. وفي هذا الاطار، إختاري بعض اصابع الوايفر لتزيين الكب كيك أو بعض اصابع الشوكولاتة الرفيعة، أو حتى يمكنك أن تكوني اكثر ابتكاراً وتصممي بعض الاشكال اللطيفة من الشوكولاته المذوبة.

180501100326830

180501100331152

180501100335769

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى