أخبار محليةفلسطين 67

الجمعة السابعة “جمعة الاعداد والنذير”

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار تدعو  أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في غزة والضفة والقدس، ومخيمات الشتات والـ 48 إلى أن يجعلوا من الجمعة القادمة (جمعة الاعداد و النذير) موعداً للتحضير(لمليونية العودة) يوم 14/05 .

14 شهيد في غزة في يوم الارض

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار اختتام فعاليات جمعة عمال فلسطين الصامدين في وجه الحصار موجهة شكرها للمشاركين في التظاهرات والذين ابدعوا في اسقاط الطائرات في رفح وخانيونس كما ابدعت غزة في اختراق الحدود الجمعة الماضية.

وأعلنت الهيئة يوم الثلاثاء 08/05/2018 يوماً لتكريم شهداء مسيرة العودة من الصحفيين الأبطال، وعقد مهرجانات تكريم في مخيم العودة شرق غزة لهذا الأمر.

ودعت الهئية في بيان لها كل أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في غزة والضفة والقدس، ومخيمات الشتات والـ 48 إلى أن يجعلوا من الجمعة القادمة (جمعة الاعداد و النذير) موعداً للتحضير(لمليونية العودة) يوم 14/05 التي نوجه بها رسالة قوية إلى ترامب وغيره, أن صفقة القرن لن تمر, بل ستدوسها أقدام العائدين بالملايين إلى أرض الوطن المغصوب.

كما دعت كل الشعوب العربية والاسلامية, وكل احرار العالم إلى استنفار طاقاتها وعشقها للقدس وللأقصى, لمساندة شعبنا الفلسطيني في مسيرته المليونية لتحقيق أهدافه وعلى رأسها تحرير الأرض والمقدسات وإنهاء الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة منذ 12 عام.

ووجهت دعوة لكل الحقوقيين والاعلاميين والأحرار وكل المؤسسات الحقوقية الدولية والمحلية والمجتمع الدولي, لمساندة مسيرات شعبنا وفضح جرائم الاحتلال الذي يستبيح دماء الأطفال والنساء والصحفيين ورجال الاسعاف ولا يأبه بالقانون الانساني, ولا بكل الاتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الانسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *