أخبار رياضية

الاتحاد الإنجليزي يحدد موقفه النهائي من إيقاف محمد صلاح

قالت وسائل الإعلام البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لن يعاقب النجم المصريمحمد صلاح لاعب ليفربول بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي برونو مارتينز خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.


محمد صلاح

وكشفت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية أن النجم المصري لن يتعرض للإيقاف بسبب الاشتباك مع مدافع ستوك سيتي خلال الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جرت يوم السبت الماضي على ملعب أنفيلد.

وكان من المقرر أن يواجه صلاح خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد مشاهدة صور المباراة، لكنه لن يغيب عن مباريات نادي ليفربول خلال المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة أمام تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم معاقبة المهاجم الدولي المصري بعد الرجوع لشريط الفيديو خلال مباراة يوم السبت الماضي ، والذي أظهر أن محمد صلاح استخدم مرفقه في وجه مارتينز من أجل محاولة حماية الكرة.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد عاقب الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي منذ عدة أسابيع بالإيقاف ثلاث مباريات بعدما دهس كاحل لاعب ساوثامبتون شون لونج ، وذلك بعدها أظهرت اللقاء أن ذلك جاء بغرض الإيذاء.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *