أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

أسبوع انقضى ولا زال أيمن جابر مفقودا

العائلة والمتطوعون وفرق الإنقاذ والوحدات الخاصة الاسرائيلية، يواصلون عمليات البحث والتفتيش، لليوم الثامن على التوالي، عن سائق الشاحنة أيمن محمود جابر (47 عاماً)، من مدينة الطيبة

ايمن جابر

لليوم الثامن على التوالي، تواصل عائلة جابر من مدينة الطيبة البحث عن ابنها ايمن جابر الذي فقدت اثاره في منطقة الجنوب بعد أن جرفته مياه السيول، يوم الخميس الفائت.

وكان جابر ينقل منتجات زراعية في شاحنته متوجها من منطقة وادي عربة إلى مدن الوسط عندما داهمته الفيضانات وجرفت سيارته، التي عثر عليها مدمرة في وقت لاحق.

فرق الإنقاذ والشرطة ترافقها مجموعة المتطوعين

وواصلت صباح الخميس،  فرق الإنقاذ والشرطة ترافقها مجموعة المتطوعين، للمرة الخامسة، التي بادرت إلى تشكيلها مجموعة “شباب التسامح”، البحث عن سائق الشاحنة أيمن جابر.

قلق العائلة على حياة نجلها

ويزداد قلق العائلة على حياة نجلها، كلما مر الوقت، إذ وما تزال تأمل بأن يعثر على أيمن حيا يرزق، وتتضرع الى الله بأن يعيده سالما معافى، مؤكد بأن التأخر بالعثور على أيمن يضعف أمالها بالعثور عليه حيا.

حالة من الإنتظار المضني

في المقابل يشهد الشارع الطيباوي، حالة من الإنتظار المضني، ويعيش الطيباويون الألم حيال إختفائه، ويترقبون خبرا مفرحا حيال مصيره، كما يسعى العديد من الشباب من المدينة والمنطقة والبلدات العربية في الداخل الفلسطيني، إلى المشاركة في عمليات البحث عن جابر.

المتطوعون وقيادات في الطيبة البلدية، الطيبي والإسلامية يخرجون للبحث

ومن الجدير ذكره بأن أشقاء الشاب أيمن جابر، والعشرات من الشبان من الطيبة المتطوعين بمبادرة مجموعة “شباب التسامح”، يتواجدون في محيط منطقة البحر الميت، حيث عثر على شاحنة أيمن جابر الخميس الفائت، ويشاركون في عمليات البحث عنه، وسط آمال بالعثور عليه.

أماني جابر  تخرج للبحث عن زوجها 

واليوم خرجت المربية اماني جابر، زوجة  ايمن جابر، الى موقع الحادث للإطلاع عن كثب حول اعمال البحث.

وفد من بلدية الطيبة

ومن جانب أخر يصل اليوم وفد من بلدية الطيبة، على رأسه رئيس البلدية المحامي شعاع منصور، إلى جنوب البلاد، للتواجد في مكان عمليات التفتيش والتمشيط الحاصلة من أجل العثور أيمن.

زيارة إلى بيت أيمن جابر

وفي ذات السياق، أجرى صباح اليوم، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة وموظفون، زيارة إلى بيت أيمن جابر،  وإلتقى زوة الأخير، وأوعز رئيس البلدية بتقديم كافة المساعدات اللازمة للعائلة، إلى حين العثور على ايمن جابر.

جلسة مع الشرطة والجيش الإسرائيلي  والجيش الأردني

وقال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: “اليوم ستعقد جلسة مع الشرطة والجيش الإسرائيلي مع الجيش الأردني، وذلك من اجل السماح للقوات بالبحث عن سائق الشاحنة ايمن جابر والدخول للحدود الأردنية وادخال آليات للبحث هناك”.
رئيس بلدية الطيبة قال: “لقد تواجدت خلال هذه الفترة خارج البلاد، لكنني كنت على تواصل مع كافة الجهات المسؤولة من اجل متابعة التفاصيل بحذافيرها”.

الإسلامية تخرج الجمعة

كما وأكدت الحركة الإسلامية، في مدينة الطيبة، بأنها ستتوجه يوم الجمعة،   باعداد كبيرة للمساعدة بالبحث عن ايمن جابر.

الطيبي في موقع الحدث أمس

ووصل يوم أمس النائب د. أحمد الطيبي، منطقة النقب للاطلاع عن قرب على أعمال البحث الجارية في المنطقة في اليوم السابع على التوالي عن أيمن جابر.

عمليات التمشيط 

وتتواصل عمليات التمشيط يوميا، بدءا من ساعات الصباح الباكر، وتنتهي مساءً، بيد لم تسفر دليل يكشف عن مكان جابر، ذلك في ظل رحابة المنطقة، والسيول التي ما زالت اغرقت المنطقة، ناهيك عن ان منطقة التمشيط، منطقة عسكرية مغلقة، ومزروعة بالألغام، ما يشكل عائقا في مجريات عمليات البحث والتنقيب البرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى