2أخبار الطيبة

البحث عن الشاب أيمن جابر من الطيبة الذي جرفته وشاحنته مياه الفياضانات

 الشاب أيمن جابر، من مدينة الطيبة (47 عاما)، من مدينة الطيبة، إختفت أثاره، بعهد أن كان يقود شاحنة جرفتها فجر اليوم الجمعة، مياه الفيضانات والسيول جنوبي البلاد.

1

واصلت الشرطة وفرق الإنقاذ منذ  فجر اليوم، أعمال بحث عن سائق شاحنة من مدينة الطيبة في الأربعينات من عمره، الذي جرفته الفياضانات والسيول خلال ساعات الليل الأولى في منطقة النقب، بعد ان  أوقفوا أعمال التمشيط والبحث  عنه، خلال ساعات الليل،  لان المنطقة مزروعة بالألغام، وحتى هذه الأثناء لم يعثر عليه.

وعثر على الشاحنة التي كان يقودها في القرب نت “نأوت هكيكار”،بحالة مزرية بعد أن جرفتها المياه، وسط ترجيح بأن تكون مياه السيول قد جرفت السائق.

وفي حديث لنا مع مصدر مقرب من عائلة ايمن جابر، الذي أعرب عن حزنه وقلقه العميقين، معربا عن أمله بأن تتكلل عمليات التمشيط والبحث بالعثور عليه سالما، وقال “وصلنا نبأ فقدان أثار ايمن، بعد أن جرفت مياه الفياضانات في النقب، الشاحنة التي كان يقودها، أثناء تأديته عمله، الأمر الذي نزل علينا كالصاعقة”.

وأضاف “نأمل وندعو الله  عز وجل بأن تعثر طواقم البحث، عليه سالما غانما، ليعود إلى أحضان اسرته وأبنائه”.

الشرطة تغلق شارع شوارع في الجنوب

كما أعلنت الشرطة إغلاق  شوارع في الجنوب، وهي شارع “90” بين “عين بوكيك” و”عين جدي” في الاتجاهين. وأغلق شارع “40” بين “متسيبه ريمون” و”تسومت تسيحور”  من كلا الاتجاهين إضافة إلى مفرق ديمونا قرب شارع “25” .

الطريق 90 * مغلق أمام حركة المرور بين مفترق عين بوكيك وعين جدي في الاتجاهين.

الطريق 40 * مغلق أمام حركة المرور بين متسبيه رامون ومفترق تسيحور في الاتجاهين بسبب تدفق وادي فران.

الطريق 25 * مغلق أمام حركة المرور من مفترق ديمونة إلى وادي عرابة ، باستثناء الشاحنات والعمال من البحر الميت”.

العثور على الفتاة المفقودة العاشرة

وفي هذا السياق، أوضحت الجبهة الشعبية، بأنه خلال عمليات البحث عن السائق من الطيبة، ، عثر على ججثمان الفتاة المفقودة العاشرة،  التي  كانت قد فقدت يوم امس، عندما جرفتها مياه السيول هي وزملائها في “وادي عربة” في النقب، عندما كانوا  ضمن رحلة مدرسية، ليبلغ عدد الضحايا على عشرة اشخاص وجميعهم من سكان منطقة القدس.

وتوفي قبل يومين الشاب قيس الهواشلة (17) بعد أن جرفته مياه الفيضانات، في النقب.

وقد حذرت جهات رسمية بعدم الإقتراب من المناطق التي قد تشهد سيول وفيضانات، مشيرة “الى انها تشكل خطرا كبيرا على حياة المارين من هناك”.

 

2

3

 

2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *