فوز كبير نحو الارتقاء لشبيبة الطيبة وتكريم عائلة وهيب جبارة

فريق شبيبة هبوعيل الطيبة بقيادة المدرب وسام مصاروة، يكرم عائلة اللاعب المرحوم وهيب جبارة الذي قضي نحبه خلال مباراة قبل 21 عاما.

فاز فريق شبيبة هبوعيل الطيبة، يوم أمس السبت في مباراته البيتية امام نظيره إبناء نحف، ضمن مباريات دوري الدرجة القطرية لكرة القدم للشباب بالنتيجة 2-0.

وكرم فريق شبيبة هبوعيل شباب الطيبة قبل المباراة عائلة اللاعب المرحوم وهيب جبارة الذي قضي نحبه خلال مباراة قبل 21 عاما.

وسلم مدرب الفريق وسام مصاروة وداعم الفريق عمار عويضة، درعا تقديريا للعائلة. بالإضافة الى صور المرحوم وهيب التي طبعت على قمصان الفريق

واستطاع فريق الطيبة الفوز واحراز هدفين بشق الانفس في مباراة درامياتيكة امام فريق عنيد، من قدمي اللاعب احمد عصام ربيع في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووضع هذا الفوز الفريق الطيباوي في المركز الثاني في منافسة شرسة على بطاقة الصعود الى دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وقدم الفريق الطيباوي أداء رجوليا في المباراة، اذ افتتح الشوط الأول بأداء قوي لكلا الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

امام في الشوط الثاني، استعاد الفريق الطيباوي قواه وبعد تبديلات اجراها المدرب وسام مصارة غيرت مجرى المباراة، حتى الدقيقة ال 83 سجل فريق الطيبة هدفا جميلا من 25 مترا من ضربة قوية من اللاعب احمد عصام ربيع.

وبعد هدف التقدم لم يكتفِ الفريق الطيباوي بعدف وحيد، حتى ضغط على مرمى فريق نحف ليحصل على ضربة جزاء من 11 متر، ليسجلها اللاعب احمد عصام ربيع، هدف الفريق الثاني وهدفه الثاني في المباراة.

Exit mobile version