3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

غدا الجمعة- فريقا الطيبة في مبارياتين مصيريتين

يلعب بعد ظهر يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف، فريقا الطيبة، هبوعيل شباب الطيبة وهبوعيل ابناء الطيبة، مبارياتين مصيريتين لكلاهما، في تصفيات المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الاولى في كرة القدم.

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين
يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

وبحسب قانون الانحاد العام لكرة القدم الاسرائيلية، فان الخاسر في المباراة خلال الـ 90 دقيقة يخرج من المنافسة.

وفي حال تعادل الفريقين فستمنح المباراة شوطين اضافيين مدتهما 30 دقيقة، وفي حال استمر التعادل فسوف تذهب المباراة الى صربات الترجيح.

ويلعب في الملعب البلدي على اسم “وهيب جبارة” في الطيبة، فريق هبوعيل شباب الطيبة، امام نظيره شمشون تل ابيب، ضمن مباريات التصفيات، حيث انهى الفريق الطيباوي في المرتبة الثالثة، وشمشون تل ابيب في المرتبة الرابعة.

وقال مدير ادارة الفريق عبد الحكيم ياسين ابو هلال ” نأمل بأن تكون المباراة لصالحنا، المباراة صعبة ونلعب مع فريق قوي، الا اننا نؤمن بقدراتنا وكادرنا، وندعو الجمهور مساندة الفريق خلال المباراة’.

اما فريق هبوعيل ابناء الطيبة فيلعب امام نظيره “اور يهودا” في مباراة خارجية هلى ملعب اور يهودا، الذي انهم في المرتبة الثانية، في حين انهى الفريق الطيباوي في المرتبة الخامسة”.

وقال رئيس ادارة ابناء الطيبة يوسف سبيت انه، المباراة صعبة، امام فريق قوي جدا، الا اننا نؤمن بفريقنا ومدربه، ولدينا القدرة على الفوز، في هذه المباراة لا مجال للاخطاء، نأمل ان تكون المباراة في صالحنا وندعو جمهورنا دعم الفريق قي هذه المباراة الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *