أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بث مباشر- فرق الإنقاذ تستأنف البحث عن ايمن جابر ومجموعة شباب من الطيبة تنضم اليها

الشرطة وفرق الإنقاذ تستأنف مليات البحث عن سائق الشاحنة أيم محمود جابر، (47 عام) من مدينة الطيبة، الذي جرفته مياه الفياضانات، ومجموعة شباب من الطيبة تصل الجنوب وبتيدأ البحث عنه، وتنضم اليها مجموعة من “الرحالة” من حورة النقب.

tn1 (1)

إنطلقت فجر اليوم السبت، مجموعة  شباب، بمشاركة مجموعة شباب التسامح” من مدينة الطيبة، من أمام مسجد “نداء الإسلام”، في المدينة، الى محطة شرطة “عراد”، للمساعدة في عمليات البحث والتمشيط وراء  ابن مدينتهم أيمن جابر، الذي اختفت أثاره، في جنوب البلاد في القرب من البحر الميت، فجر يوم امس الجمعة، بعد أن جرفت مياه الفيضانات شاحنته.

وإنضم إلى شباب الطيبة مجموعة شباب من حورة النقب، من نادي “الرحالة” للأرض المباركة، ذلك بالتنسيق مع عضو النادي إبن مدينة الطيبة، شادي جابر.

المحامي يوسف جمعة قال ان هذه المبادرة رأينا انها واجبة، كي لا نترك ابن الطيبة وحيدا، وللتخفيف عن معاناة العائلة.

ياسر محمد، أحد الشباب الذين يتواجدون في الجنوب، قال: “نبذل كل ما بوسعنا حتى نساعد في العثور على ايمن. جميعنا قلقلون ونأمل ان نعود الى بلدتتا برفقة ايمن وهو سالما ان شاء الله”.

وباشرت فرق الإنقاذ المعززة بالمروحيات عمليات بحث في الضفة الثانية للنهر، والتي يصعب التجول بها سيرا على الأقدام، لكونها مزروعة بالألغام.

الشرطة وفرق الإنقاذ تستأنف عميات البحث

وإستأنفت الشرطة وفرق الإنقاذ منذ فجر اليوم السبت، عمليات البحث عن سائق الشاحنة أيم محمود جابر، (47 عام) من مدينة الطيبة،  الذي جرفته مياه الفياضانات والسيول خلال ساعات الليل الأولى من ليلة الخميس الجمعة، في منطقة قرب البحر الميت جنوب  البلاد، بعد ان أوقفوا أعمال التمشيط والبحث عنه، عصر أمس نتيجة الأحوال الجوية، حرصا على عناصرهم،  وحتى هذه الأثناء لم يعثر عليه.

وعثر على الشاحنة التي كان يقودها جابر في القرب من البحر الميت جنوب البلاد، بحالة سيئة، بعد أن جرفتها المياه، وسط ترجيح بأن تكون مياه السيول قد جرفته هو أيضا.

شهدت البلاد، اليومين الأخيرين أجواءً ماطرة وعاصفة، تسببت بفيضانات وسيول، خلفت وأضرارا كثيرة بالممتلكات والطبيعة، وأسفرت عن مصرع 10 فتيان خلال رحلة مدرسية في منطقة العربة بالنقب، كما

وتوفي قبل يومين الشاب قيس الهواشلة (17) بعد أن جرفته مياه الفيضانات، في النقب.

الشرطة تغلق شوارع

إلى ذلك، أغلقت  الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، طرق ومحاور عدّة في البلاد بسبب أحوال الطقس، فقد أغلقت شارع 90 من مفرق العربة إلى مفرق “زوهر”، وشارع 90 من “عين بوكيك” حتى “عين جدي” ، وشارع 40 من “متسبي رامون” حتى مفرق “تسيحور” ، شارع 227 من مفرق “اولاون” حتى مفرق “عير ابوت” ، وشارع 224- جسر “تسئليم” ، جميعها من كلال الاتجاهين.

مجموعة شباب من الطيبة تخرج فجر اليوم للبحث عن ابن مدينتها أيمن جابر

وقف عمليات التمشيط وراء أيمن جابر بسبب تجدد السيول والعائلة تدعو بأن يعود سالما لأبنائه

البحث عن الشاب أيمن جابر من الطيبة الذي جرفته وشاحنته مياه الفياضانات

ايمن جابر
ايمن جابر

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *