أخبار رياضية

‎4 أشياء ترعب ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ

هل ينجح بايرن ميونخ الألماني في الإطاحة بحامل اللقب ريال مدريد الإسباني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟ الأمر لن يكون مفاجئ نحن نتحدث عن العملاق البفاري أحد عمالقة أوروبا والمسيطر تماماً على على الكرة الألمانية.


Dbkab_CWkAA4r20

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الثلاثاء في جميع أنحاء العالم، خصوصاً الأوربية، حيث تعود الحياة مرة أخرى إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ربما هو اللقاء الأكبر، لقاء النجوم من أعتدنا على رؤيتهم في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا، ليس هناك توقعات أو مؤشرات في نصف نهائي البطولة الأكبر أوروبياً.

نعم الكثير يرشح ريال مدريد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب خبرته العظيمة في هذه البطولة وكونه حامل اللقب مرتين على التوالي، ولكن نحن نتحدث عن خصم عملاق بمعنى الكلمة وهو بايرن ميونخ الألماني.

هنا في هذا التقرير نتعرف على4 أشياء خطر على ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ..

ملعب أليانز أرينا

هى نقطة سلبية وإيجابية في نفس الوقت، السلبية هى أن بايرن ميونخ لم يعرف الهزيمة سوى في لقاء واحد فقط من اخر 21 لقاء خاضه على ملعب أليانز أرينا في دوري أبطال أوروبا

الإيجابية هى أن ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي نجح في هزيمة بايرن ميونخ في هذه الفترة على ملعب أليانز أرينا وبرباعية نظيفة وأطاح به من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014.

الدفاع

هوميلز بجانب بواتينج

شهد ملعب أليانز أرينا تسجيل بايرن72 هدفاً بينما استقبل فقط دفاعات العملاق البفاري 12 هدفاً من منافسيه وضيوفه في ألمانيا.

يوب هاينكس

تعد بطولة دوري أبطال أوروبا أحد البطولات المفضل للمدرب يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني.

ونجح بايرن ميونخ بقيادة يوب هاينكس للفوز بالثلاثية التاريخية عام 2013، عندما فاز بدوري أبطال أوروبا أنام غريمه دورتموند في ملعب ويميلي العاصمة الإنجليزية لندن.

ليفاندوفسكي

يعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أفضل المهاحمين الحاليين في الساحة الأوروبية، حيث يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني، برصيد 28 هدفاً، عقب تسجيله ثلاثية “هاتريك” في شباك بروسيا دورتموند منذ أسابيع في كلاسيكو ألمانيا.

ويعد من روبيرت ليفاندوفسكي من هدافين دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 5 أهداف خلال 775 دقيقة خاضها مع بايرن ميونخ في البطولة، بمعدل هدف كل 154 دقيقة.

وينافس ليفاندوفسكي كلاً من محمد صلاح، ليونيل ميسي وشيرو إيموبلي على جائزة الحذاء الذهبي لهذا الموسم 2017/2018.

DbkaeY_XUAAEnzi

Dbkafy1W0AMjq3W

DbkaiL-WkAAVm36

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى