أخبار رياضية

يوفنتوس يوقف ميلان جاتوزو بثلاثية في تورينو

حقق يوفنتوس الفوز في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي في المباراة التي تجمعه مع ضيفه آي سي ميلان على ملعب “يوفنتوس آرينا” والتي أقيمت مساء اليوم السبت.


DZpeF4zVAAAiEmc

وكان ميلان الأفضل خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدفٍ مقابل هدف، لكنه لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد أحرزه مدافع يوفنتوس السابق ليوناردو بونوتشي الذي احتفل بطريقة مثيرة رداً على صافرات استهجان جماهير “السيدة العجوز.

وانقلبت السيطرة ليوفنتوس خلال الشوط الثاني خاصة بعد التبديلات التي أجرها المدرب ماسيمليانو أليجري بإشراك الكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي دوجلاس كوستا والتحول إلى خطة 4-4-2.

وافتتح يوفنتوس التسجيلفي المباراة بتسديدة قوية لباولو ديبالا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعادل ليوناردو بونوتشي الكفة في الدقيقة الثامنة والعشرين مستقبلاً عرضية هاكان كالهانوجلو من ركلة ركنية برأسه.

ومع انقلاب المجريات في الشوط الثاني تمكن البديل خوان كوادرادو من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس التاسعة والسبعين، قبل أن يحرز الألماني سامي خضيرة الهدف الرابع في الدقيقة السابعة والثمانين.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الثامنة والسبعين في الصدارة وبفارق أربع نقاط عن ملاحقه نابولي صاحب المركز الثاني.

بينما توقف رصيد ميلان عند النقطة الـ50 في المركز السادس وبفارق سبع نقاط عن لاتسيو الخامس وثمان نقاط عن إنتر ميلان الرابع، قبل المباراة المؤجلة التي يخوضها أمام الإنتر الأربعاء القادم.

وبذلك تنتهي سلسلة ميلان باللاهزيمة في الدوري الإيطالي بعد ثمان انتصارات وتعادلين، بينما تلقى يوفنتوس أول هدف في البطولة خلال عام 2018.

DZpg3ReW0AEPSMC

DZpg45LXcAAHc4u

DZphiflW0AYOZEV

DZpoaE_XkAU8P5_

DZpoZ9FXkAAzNts

DZpoZPeXcAACuka

DZpvRYBW4AEPsVc

DZpysFtW0AA4EpL

DZpZA_3WkAABFp3

DZpZA_4W4AI67Az

DZpZA_4WsAA2V6A

DZpZA_4XkAUQSzH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *