أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وقف عمليات التمشيط وراء أيمن جابر بسبب تجدد السيول والعائلة تدعو بأن يعود سالما لأبنائه

سلطة الإنقاذ والإطفاء، التي على البحث والتمشيط، وراء الشاب أيمن محمود جابر، من مدينة الطيبة، البالغ 47 عاما، الذي جرفته هو وشاحنته فيضانات جنوب البلاد،  تسحب قواتها  إلى محطة ديمونا، بسبت  تجدد السيول في المنطقة، على أن تستأنف البحث فجر الغد، والعائلة تبتهل في الدعاء وتتضرع إلى الله بأن يعود سالما.

ايمن جابر
ايمن جابر

قررت سلطة الإطفاء والإنقاذ تعليق عمليات البحث والتمشيط، عصر اليوم الجمعة، عن الشاب أيمن محمود جابر، من مدينة الطيبة (47 عاما)، من مدينة الطيبة، الذي جرفته هو وشاحنته فيضانات جنوب البلاد، ذلك بسبب تجدد السيول في المنطقة، حتى صباح يوم غد السبت ” .

وقال المتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ ” في أعقاب الحادث الذي وقع في جنوب البلاد قب البحر الميت، بحثًا عن سائق الشاحنة وبعد تقييم الوضع ، تقرر  وقف البحث عن السائق”.

وأوضح بأن القرار، يعود نتيجة خشية تجدد موجة أخرى من الفيضانات في المنطقة ، وبسبب الخطر الذي يحدق برجال الإنقاذ، تم إطلاق جميع القوات إلى محطة ديمونا، على أن تستأنف عملها صباح يوم غد السبت.

وعثر على الشاحنة التي كان يقودها جابر، في القرب من “نأوت هكيكار”، جنوب البلاد قرب البحر الميت، بحالة مزرية بعد أن جرفتها المياه، وسط ترجيح بأن تكون مياه السيول قد جرفته أيضا.

نناشد الاهل في الطيبة الدعاء لأيمن

أشقاء المفقود وزوجته وجميع افراد العائلة، قالوا ” ندعو الله عز وجل بأن يعود إلينا ايمن بسلامة، ونناشد الاهل في الطيبة الدعاء لأيمن بأن يعيده سالما الى أحضان العائلة”.

هذا وتسود حالة من الألم والقلق لدى العائلة خاصة، ومدينة الطيبة عامة، وجميعهم ينتظرون تلقي خبر جيد حيال مصيره.

خرج للعمل منذ يوم امس

شقيق أيمن قال:” شقيقي خرج للعمل منذ يوم امس، وفقد في ساعات الليل، ولم يتم العثور عليه حتى الأن. تواجدنا في منطقة الحادث وقد طلب منا العودة الى البيت، بسبب الأحوال الجوية الصعبة، وما زلنا ننتظر العثور على شقيقنا”.

وفي حديث لنا مع قريب لعائلة ايمن جابر، الذي أعرب عن حزنه وقلقه العميقين، معربا عن أمله بأن تتكلل عمليات التمشيط والبحث بالعثور عليه سالما، وقال “وصلنا نبأ فقدان أثار ايمن، بعد أن جرفت مياه الفيضانات في النقب، الشاحنة التي كان يقودها، أثناء تأديته عمله، الأمر الذي نزل علينا كالصاعقة”.

وأضاف “نأمل وندعو الله  عز وجل بأن تعثر طواقم البحث، عليه سالما غانما، ليعود إلى أحضان اسرته وأبنائه”.

يشار الى ان ايمن متزوج واب لأربع أطفال.

وقد حذرت جهات رسمية بعدم الإقتراب من المناطق التي قد تشهد سيول وفيضانات، مشيرة “الى انها تشكل خطرا كبيرا على حياة المارين من هناك”.

ستواصل بحثها وراء أثار جابر، ما دامت حالة الطقس تسمح بذلك

وكانت الجبهة الشعبية، قد أعلنت بأن فرق الإنقاذ بالتعاون مع الشرطة، ستواصل بحثها وراء أثار جابر، ما دامت حالة الطقس تسمح بذلك، وفي حال تجددت سيول وفيضانات، ستوقف البحث، على أن تستأنف عملها في البحث عن المفقود فور  انتهاء العاصفة.

روابط ذات صلة:

مواصلة البحث عن الشاب أيمن جابر من الطيبة الذي جرفته وشاحنته مياه الفياضانات

‫5 تعليقات

  1. اللهم نجه كما نجيت يونس من بطن الحوت اللهم نسالك باسمائك الحسنى واسمك الاعظم الذي سميت به نفسك ان تعيده الى اهله سالما غانما اللهم امين امين

  2. اللهم يامن نجيت يونس من بطن الحوت يامن لا مغيث الا انت ارجع ايمن بقدرتك سالما لعائلته واطفاله يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى